الوحدة الرياضي

” براق” يحلق بلقب سباق ” النوف للمحامل الشراعية “

توج “براق” لأحمد محمد راشد الرميثي بطلا لسباق النوف للمحامل الشراعية فئة 43 قدما الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وبمشاركة أكثر من 100 محمل شراعي وسط إجراءات احترازية مشددة.

و حصل البطل على 210 آلاف درهم جائزة المركز الأول، وحل ثانيا في الترتيب العام “مفارج” لمبارك محمد محمد العامري و حصل على 170 ألف درهم فيما حل ثالثا “السرب” للحر راشد خادم المهيري و حصل على 150 ألف درهم، أما المركز الرابع فكان من نصيب “غازي” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم و حصل على 115 ألف درهم .

فيما حل خامسا “العلوي” لمحمد بن ثعلوب الدرعي وحصل على 110 آلاف درهم، وسادسا جاء “الظفرة” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 100 ألف درهم و سابعا حل “داحس” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان و حصل على 90 ألف درهم و كان المركز الثامن من نصيب “بن غازي” لخليفة علي ميزر الرميثي و حصل على 80 ألف درهم و تاسعا جاء ” إعمار” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحصل على 75 ألف درهم أما المركز العاشر فكان من نصيب “طوفان” لأحمد سعيد سالم الرميثي وحصل على 72 ألف درهم.

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وسعيد حميد المهيري مسؤول عام المرسى، وخليفة راشد الرميثي مشرف السباقات التراثية.

و وجه ماجد المهيري الشكر للمشاركين على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية بمواجهة فيروس كورونا و وجه التهنئة للفائزين بالمراكز الأولى مؤكدا أنه لا خاسر في مثل هذه المحافل التراثية الكبيرة.

و أكد أن الإقبال الكبير على التواجد في السباق يعكس مدى عشق الكبار والصغار للتراث الوطني الأصيل بشكل عام والتراثي البحري بشكل خاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى