الوحدة الرياضي

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل حول تراخيص أندية الدرجة الأولى

 نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم ورشة عمل بداية الموسم الكروي حول تراخيص أندية الدرجة الأولى .. للدورة الثالثة على التوالي بحضور حمد الجنيبي الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية، وأيمن هارون مدير إدارة المسابقات ، ومحمد النقبي مدير قسم المسابقات، وشيرين رسلان مسؤول التراخيص ، وعبد الله مبارك ممثل رابطة المحترفين الإماراتية، وبمشاركة ممثلي أندية الدرجة الأولى وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

قدمت ورشة العمل شرحا تفصيليا للائحة تراخيص أندية الدرجة الأولى و التعديلات التي استحدثت عليها بما يتماشى مع استراتيجية اتحاد الكرة ورؤية 2038 التي تهدف إلى تطوير أندية الدرجة الأولى واستيفاء جميع المعايير المطلوبة / رياضية ، قانونية ، مالية ، موارد بشرية ، و بنية تحتية / لتلبية المتطلبات اللازمة لعملية التطوير و التأهيل لمستوى الاحتراف بصورة سلسة.

و حرص أعضاء اللجنة على الرد على استفسارات وأسئلة ممثلي الأندية الذين أكدوا التعاون والتنسيق مع لجنة الترخيص خلال الفترة المقبلة.

و في ختام فعاليات الورشة توجه حمد الجنيبي بالشكر لممثلي الأندية، مؤكدا أن اتحاد الكرة لن يدخر جهدا في دعم الأندية لمعرفة خطوات استيفاء المعايير المطلوبة من خلال عقد ورش عمل إضافية ودورات تدريبية وزيارات ميدانية تتعلق بهذا الشأن.

دبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى