صحة وتغذية

“إسعاف دبي” تحصل على الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار من “Ideas UK “

وام / حصلت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار والأفكار من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة”Ideas UK ” وهو أعلى تصنيف عالمي تمنحه هذه المؤسسة المتخصصة للجهات الحكومية والخاصة حول العالم من خلال تقييم كفاءة نظام و بيئة الإبتكار وإدارة الأفكار بناء على مواصفة الابتكار ال “ISO 56002” .

وأعرب سعادة خليفة الدراي-المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكدا أن الابتكار ثقافة تبنتها حكومتنا الرشيدة التي أصرت على أن تكون الريادة محركا للعمل والحياة مما جعل أفراد المجتمع يتبنون الابتكار كأسلوب عمل في جميع مناحي الحياة .

وأضاف “نحرص في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على تشجيع موظفينا على طرح أفكارهم ونسعى جاهدين لتطبيق المتميز منها وصولا لجودة الخدمات المقدمة للمجتمع وفخور بهذا الإنجاز كفخري بالمحرك البشري الذي قادنا إليه ، مؤكدا أن هذه الجائزة حصيلة الإخلاص في العمل وتفاعل موظفي ومتعاملي المؤسسة” .

من جانبها قالت الدكتورة عائشة المطوع مديرة مكتب الإستراتيجية والتميز المؤسسي إن هذا الإنجاز يأتي تأكيدا على التزام المؤسسة بمعايير الابتكار العالمية كمنهج عمل وهي بفخر المرة الثانية التي تحصل فيها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على هذا الاعتماد مشيرة لامتلاك “إسعاف دبي” إستراتيجية متكاملة للإبتكار لدعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار لتحويل الإمارات إلى مختبر عالمي مفتوح للسياسات والبرامج ونماذج العمل المبتكرة لتغدو من الدول الأكثر ابتكاراً في العالم.

وأكدت أن هذا الإنجاز يعد انطلاقة لدعم استراتيجية المؤسسة للأعوام القادمة 2022-2027 و التي ترتكز على توظيف البيانات الضخمة والأبحاث و الدراسات والإبتكار في صناعة المستقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى