Expo 2020

“إيقاعات العالم” تنطلق بـ ” إكسبو 2020″ غدا

تنطلق غدا الخميس سلسلة إيقاعات إكسبو الشهرية الفريدة التي تضم نخبة من الموسيقيين البارزين والمواهب الجديدة.

وتفتتح السلسلة فعالياتها بحفلات “إيقاعات العالم” التي تستمر حتى يوم السبت المقبل بمشاركة الفنان بدر الشعيبي الذي أطلق أول ألبوم موسيقي له عام 2019 وتعاون حديثا مع نجمة البوب الكوري /كيبوب/ أليكسا في أغنية “إز إت أون”.

كما تشارك فرقة البوب روك “أدونيس” اللبنانية التي تحتفل هذا العام بمرور عشرة أعوام على تأسيسها حيث تقدم حفلا موسيقيا في إكسبو 2020 الذي يمثل مكانا رائعا للاحتفاء بهذا الإنجاز.

واشتهرت فرقة أدونيس بأغانيها باللغة العربية وعروضها الحية الممتعة واكتسبت قاعدة جماهيرية ضخمة في أنحاء العالم بفضل المزيج الموسيقي الممتع الذي يجمع بين الشجى والتفاؤل.

وتقدم المطربة زاندا زاكوزا من جنوب أفريقيا والموسيقي والمنتج “ماستر كيه جي” في سلسلة إيقاعات إكسبو سهرة ممتعة من الموسيقى الإلكترونية الأفريقية، كما تشارك فرقة “نيكد” التعاونية من منطقة البلقان بعروض مفعمة بالحيوية تضم الكمان الغجري وإيقاعات البيبوب والآلات النفخية.

وتشارك أيضا فرقة “سانام” وهي واحدة من أكثر فرق البوب روك المحبوبة في الهند مع أكثر من تسعة ملايين مشترك على يوتيوب. كما تقدم فرقة “لي جرون أورلور” مزيجها الموسيقي الخاص من الفولك والموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البلوغراس في إكسبو 2020.

وتشارك في سلسلة إيقاعات إكسبو الشهرية “فرقة سيما للرقص” الفرقة السورية الرائدة في فن الرقص المعاصر في منطقة الشرق الأوسط والقادمة من دمشق بأداء ديناميكي مبهر، كما تشارك فرقة الرقص “ستيب أفريكا” بعروض مميزة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى