الوحدة الرياضي

اليوم…انطلاق بطولة الإمارات للمواي تاي في مركز أبوظبي للمعارض

تنطلق مساء اليوم الخميس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض/ادنيك/ بطولة الإمارات للمواي تاي لفئة الكبار من الجنسين، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ، وتستمر منافساتها حتى مساء يوم السبت المقبل.

ويؤكد طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة، أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي من شانها أن تضمن سلامة جميع المشاركين من لاعبين ولاعبات ، ومنظمين وحكام وحضور على كافه المستويات وفقا للتعليمات المعتمدة من الجهات المختصة.

وأشار المهيري إلى أن الاقبال الكبير على التسجيل يعكس مدى اتساع قاعدة ممارسة اللعبة، وهو ما سيكسب تلك البطولة أهمية تنافسية كبرى، في ظل مشاركة لاعبي المنتخب الوطني بهدف اكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك لصقل المهارات قبل بدء التحضيرات لبطولة العالم للمواي تاي والتي ستقام في بداية ديسمبر المقبل بتايلاند .

وأوضح أن عدد المشاركين والمشاركات حسب التسجيلات التي سبقت البطولة تجاوز 100 لاعب ولاعبة في مختلف الأوزان، يمثلون أكثر من 20 ناد رياضي من مختلف مناطق الدولة، وأن برنامج اليوم الاول يشتمل على عملية الميزان والفحص الطبي للاعبين المشاركين، ومن بعد ذلك تنطلق المنافسات عند الساعة السادسة مساء ، بإشراف طاقم تحكيم إماراتي ذو خبرة مميزة في إدارة مثل هذه البطولات .

واختتم المهيري قائلا :” أننا في الاتحاد نسعى إلى المحافظة على المكانة المرموقة التي وصلت إليها اللعبة على المستويين الفني والإداري، و البناء عليها لتحقيق المزيد من النجاح والتميز في المستقبل، ولا سيما في ظل وجود عدد كبير من البطولات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية في عام 2022 لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى عقد دورات في مجالي التدريب والتحكيم .

أبوظبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى