بحث جديد للدكتور الدناني في مجلة (الباحث الإعلامي)

خاص/الوحدة:
نشرت مجلة الباحث الإعلامي العلمية المحكمة المتخصصة في مجال الإعلام، والصادرة عن كلية الإعلام بجامعة بغداد، ذات معامل التأثير والمصنفة في أرسيف، في عددها الأخير رقم 52، الشهر أكتوبر 2021، بحث علمي جديد للأستاذ الدكتور عبد الملك الدناني – أستاذ الاتصال بقسم العلاقات العامة في كلية الإمارات التكنولوجيا، وكلية الإعلام بجامعة صنعاء، بعنوان: اتجاهات المستهلكين إزاء الاتصالات التسويقية المتكاملة لشركة “اتصالات” الإماراتية – “دراسة لعينة من مشتركيها في إمارة أبو ظبي”، وبالاشتراك مع زميله في الكلية الدكتور/ خالد درار – الأستاذ المساعد في قسم العلاقات العامة.
وهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اتجاهات المستهلكين تجاه الاتصالات التسويقية المتكاملة لشركة اتصالات الإماراتية، وذلك من خلال تنفيذها على عينة من مشتركيها في أبو ظبي، فضلاً عن التعرف على الوسائل والأساليب التسويقية الأكثر فاعلية وتفاعلية في التسويق. ودور وسائل الاتصال التسويقي في تعزيز المعلومات لدى المشتركين في الخدمة من وجهة نظر المبحوثين.
وتم تنفيذ الدراسة باستخدام المنهج الوصفي وذلك لمناسبته لطبيعة لمشكلة وتساؤلاتها، وتصميم استبانة لجمع البيانات الأولية للدراسة. وتوصلت الدراسة إلى العديد من النتائج العلمية توضح اتجاهات المبحوثين تجاه الخدمات المقدمة والوسائل المستخدمة من جهة شركة اتصالات فضلاً عن أدوارها التذكيرية.
ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل البحث، في صفحات المجلة (53-86)، من خلال الرابط الآتي:
https://abaa.uobaghdad.edu.iq/index.php/abaa

Exit mobile version