صحة وتغذية

مستشفيات الظفرة تخصص 6 مراكز لتوفير نتائج الفحص المستعجل لكوفيد ـ 19

وام/ أعتمدت مستشفيات الظفرة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” 6 مراكز لتقديم خدمة الفحص المستعجل لكوفيد ـ19 والحصول على النتيجة في مدة لا تتجاوز 5 ساعات.

وخصصت مستشفيات الظفرة مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في مدينة زايد ومراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في كل من مدينة زايد ومدينة غياثي ومدينة المرفأ ومدينة ليوا وجزيرة دلما وبعد إجراء الفحص سيتم إرسال النتائج عبر رسالة نصية قصيرة على أرقام الهواتف الخاصة بهم كما يمكنهم الحصول على النتائج عبر تطبيق الحصن الإلكتروني و تطبيق صحة الإلكتروني.

ويمكن للراغبين في الحصول على نتائج فحص كوفيد-19 المستعجل في نحو /5/ ساعات مقابل 250 درهم عند التسجيل من خلال مراكز الفحص وذلك للتسهيل على المراجعين سرعة الحصول على نتائج كوفيد 19 دون الحاجة للانتظار .

وتعمل مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في مدن منطقة الظفرة لمدة 12ساعة تبدأ من الساعه الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء بينما يستمر العمل في مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في مدينة زايد من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساء .

وحرصت إدارة مستشفيات الظفرة على توفير 8 مراكز متخصصة لتقديم خدمات كوفيد- 19 تغطي مدن منطقة الظفرة كافة في كل من مدينة زايد وغياثي و السلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا وبطاقة استيعابية تصل إلى 3500 فحص يوميا ويمكن الحصول على تلك الخدمات من خلال حجز موعد مسبق عبر تطبيق شركة “صحة”.

كما تم تزويد جميع مراكز خدمات فحصكوفيد-19 في منطقة الظفرة بأحدث الأجهزة والتقنيات وبكفاءات متميزة من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية من شركة “صحة” حيث تم تدريبهم وتأهيلهم وفقا لأعلى المعايير بجانب وضع الآليات المختلفة لسرعة إنجاز الفحص خلال زمن قياسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى