الوحدة الرياضي

مجلس دبي يكرم ليما ومهدي.. وشباب الأهلي أفضل نادٍ

نظم مجلس دبي الرياضي اليوم، حفل تكريم الفائزين في فئات الدورة الثامنة من نموذج دبي للتفوق الرياضي للموسمين الرياضيين 2018-2019 و2019-2020، تحت شعار “طموح بلا حدود”.

وقام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في بداية الحفل، بتكريم 7 رواد ممن أثروا الحركة الرياضية الإماراتية، ثم قام بتكريم ماجد العصيمي، الفائز بفئة أفضل إداري، لدوره الكبير في رئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية، واختياره سفيرا لمنظمة “اليونيسيف”.

وتم تكريم مهدي علي، مدرب نادي شباب الأهلي في فئة المدربين، لقيادته الفريق للفوز بـ3 ألقاب في الموسم الماضي، وهي كأس رئيس الإمارات وكأس المحترفين وكأس السوبر، بالإضافة للتأهل لدوري أبطال آسيا.

كما تم تكريم شباب الأهلي، بجائزة أفضل نادي، لتميزه على مستوى العمل والنتائج، وتحقيقه 163 لقبا محليا في الألعاب الفردية، و50 لقبا محليا في الألعاب الجماعية، مع اهتمامه بالرياضة النسائية.

ونالت شركة شباب الأهلي للكرة، جائزة أفضل شركة، لحصول الفريق الأول على 3 ألقاب في فئة المحترفين، وفرق المراحل السنية على العديد من الألقاب، وأكاديمية النادي على التصنيف الذهبي لموسم 2018-2019.

ونال نادي دبي لأصحاب الهمم، جائزة أفضل ناد نوعي، لتحقيقه نتائج متميزة، بعدما حصد في الألعاب الفردية، 54 لقبا دوليا، و319 لقبا محليا.

وحصل نادي النصر، على جائزة أفضل نادي وشركة كرة قدم، لتميزه في خطط العمل والمبادرات والمشاريع، وتحقيق معدلات كفاءة عالية في الجوانب المالية، وارتفاع نسبة سعادة المنتسبين والشركاء.

ونال نادي الوصل، جائزة أفضل مبادرة في “مواجهة الجائحة”، لاستضافته مباريات منتخب الإمارات الأول للكرة، وعدد من المباريات الدولية لمنتخبات أخرى خلال فترة جائحة كورونا.

ومنح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، جائزة فئة المؤسسات، لتنظيمه موسما حافلا ومتنوعا، ومنها تنظيم سباق القفال بنجاح كبير.

في حين، نال فابيو ليما، لاعب الوصل، جائزة أفضل لاعب كرة قدم، لتألقه على مستوى الأداء في دوري المحترفين، ومساهمته في تأهل منتخب الإمارات إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

وتم تكريم وليد خالد حسن، لاعب كرة قدم الصالات للصم في نادي دبي لأصحاب الهمم، بجائزة أفضل لاعب من أصحاب الهمم في الألعاب الجماعية، لحصوله على المركز الأول لعدة مواسم في بطولة خماسيات كرة قدم الصالات للصم.

ونال نصيب سالمين، من النصر، جائزة أفضل لاعب في الألعاب الفردية لحصوله في موسم 2018-2019، على فضية وبرونزية غرب آسيا لألعاب القوى، وحصوله في موسم 2020-2021، على ذهبيتين في البطولة الفرقية، ذهبية في كأس رئيس الإمارات، وذهبيتين في كأس نائب رئيس الإمارات.

ونالت إنصاف سهيل النعيمي، لاعبة ألعاب القوى في نادي دبي لأصحاب الهمم، جائزة أفضل لاعبة في الألعاب الفردية، لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بدفع الجلة 2021

ومنح حمد إسماعيل الفلاسي، لاعب كرة اليد في شباب الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الألعاب الجماعية، لفوزه مع فريقه بكأس نائب رئيس الإمارات.

وحصلت صفية مختار الصايغ، من فريق نادي النصر للدراجات الهوائية، على جائزة أفضل لاعبة في الألعاب الفردية، لحصولها على ذهبية البطولة العربية للطريق، إلى جانب 6 ميداليات ذهبية وفضية في البطولة العربية الثامنة للمضمار، والمركز الأول في الدوري المحلي.

ومنح يوسف المطروشي، سباح الوصل، جائزة فئة اللاعبين، لتسجيله رقما قياسيا عربيا، ومشاركته في أولمبياد طوكيو ولإنجازه التاريخي محليا، بعدما أصبح أول إماراتي يكسر حاجز 50 ثانية في سباق 100 متر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى