Expo 2020

سفير سوريا لدى الدولة: إكسبو 2020 دبي يتيح الفرصة للسوريين من أجل التواصل مع العالم

وام / أكد سعادة الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية لدى الدولة المفوض العام لجناح سوريا في إكسبو 2020 دبي أن إكسبو يحفز الأمل لدى الدول المشاركة و يمكن العالم من استكشاف فرص تجارية جديدة في جناح سوريا و يتيح الفرصة للسوريين من أجل التواصل مع العالم.

وقال عباس في تصريحات له خلال إكسبو 2020 دبي إن هناك العديد من الأهداف التي تقف وراء مشاركة بلاده في الحدث الدولي منها تحقيق الفوائد الاجتماعية والثقافية والتواصل مع شركاء دوليين جدد لإتاحة فرصة فريدة لجميع السوريين بما في ذلك رجال الأعمال للتعرف إلى الفرص المتاحة في إكسبو 2020 الذي ينعقد بمشاركة نحو 192 دولة.

و عن الجناح السوري .. أوضح عباس أن الجناح يستهدف أن يعرف العالم تاريخ سوريا وحضارتها خاصة أنه في الماضي لم يكن هناك سوى صورة واحدة لمشاهد الدمار .. و الصورة التي نود أن نقدمها اليوم هي صورة الأمل لجميع السوريين و نحن على ثقة بأن تراثنا الغني وطبيعتنا ستعززان مستقبلنا المشرق”.

و عن الدور الذي تؤديه دولة الإمارات في جمع العالم معا للعمل من أجل البشرية .. قال سعادته: “لا يسعنا إلا تقديم خالص الاحترام والتقدير بشأن الجهود الكبيرة المبذولة لجمع البلدان معا في هذا الحدث الدولي الهام .. لقد نجحت دولة الإمارات في بناء جسور التواصل بين الشعوب في المجالات الثقافية والتجارية وجعلت من موقعها الجغرافي محورا للتواصل بين القارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى