الوحدة الرياضي

ختام ناجح للنسخة الثانية من سباق “دواثلون عجمان”

 اختتمت اليوم بنجاح فعاليات النسخة الثانية من سباق ” دواثلون عجمان” الذي نظمته دائرة التنمية السياحية بعجمان بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية ضمن الأجندة الرياضية الخاصة بالإمارة بمشاركة عدد كبير من المتسابقين والمتسابقات.

وشهد السباق – الذي يهدف إلى دعم وتشجيع الرياضة وجودة الحياة في الإمارة وشمل رياضتي الجري وركوب الدراجات الهوائية – منافسة كبيرة بين المشاركين من مختلف الفئات والجنسيات والأعمار، وجاء مناسبا للأشخاص من جميع القدرات البدنية.

وتضمن السباق – الذي جرى في منطقة الزوراء – ثلاث فئات أساسية هي فئة المسافة الطويلة /10 كم جري – 40 كم دراجات – 5 كم جري/ والمسافة المتوسطة /سبرنت/ /5 كم جري – 20 كم دراجات – 2.5 كم للجري/ والمسافة القصيرة /سوبر سبرنت/ /2.5 كم جري – 10 كم دراجات – 2.5 كم جري /، الأمر الذي وفر فرصة المشاركة لجميع المستويات من المحترفين والهواة وغيرهم.

وفي ختام سباق “دواثلون عجمان” تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل عن كل فئة، والتي تضمنت الفئات العمرية، وفئة الإماراتيين، والفئة المفتوحة من مختلف الجنسيات.

وأكد سعود الجسمي، مدير قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان، سعي الدائرة الدائم إلى تكثيف الفعاليات الرياضية والتراثية والثقافية في سبيل تعزيز التكامل بين هذه القطاعات، وتحقيق رؤية الإمارات 2021 الرياضية من خلال الحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بانتمائه وهويته الوطنية، وإبراز الدور المهم للرياضة من ناحية التنمية الاجتماعية.

ولفت الجسمي إلى أن سباق “دواثلون عجمان” وغيره من الفعاليات الرياضية والجماهيرية تساهم في تعزيز النشاط السياحي في الإمارات، مشيرا إلى أن إمارة عجمان أثبتت دائما قدرتها على تنظيم مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات، الأمر الذي انعكس إيجابا على مستوى النشاط السياحي ونمو كافة القطاعات الحيوية في الإمارة.

عجمان  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى