الوحدة الرياضي

العين يهزم الإمارات.. وكلباء يقسو على العروبة في الكأس

فاز العين على ضيفه فريق الإمارات (2-0)، على ستاد هزاع بن زايد مساءأمس الأول ، في ذهاب الدور الأول من كأس الخليج العربي الإماراتي.

وخطف خوانكا، هدف العين الأول في الدقيقة 73، بتسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف المغربي سفيان رحيمي، الهدف الثاني بتسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81.

وأصبح العين يحتاج العين إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف دون مقابل، في لقاء الإياب يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول، للتأهل إلى الدور التالي.

اتحاد كلباء X العروبة

وضمن الدور نفسه، اقترب اتحاد كلباء، من التأهل إلى الدور التالي، بعد فوزه على ضيفه العروبة (4-0)، وأصبح يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء الإياب يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري..

وافتتح مهند العنزي، التسجيل لاتحاد كلباء في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع، من متابعة جيدة للكرة، وتسديدة يسارية قوية، وضاعف اتحاد كلباء تقدمه، بهدف ثانٍ في الدقيقة 49، عن طريق متابعة جيدة من أحمد عامر، لكرة مبعدة من على خط المرمى.

وعزز اتحاد كلباء، تقدمه بهدفيه الثالث والرابع عن طريق رأسيتي لاعبه البديل، عثمان كامارا، في الدقيقتين 54 و75، لينهي أمل العروبة تماماً في العودة إلى اللقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى