صحة وتغذية

“الصحة” توفر تقنيات رقمية لخدمتي تقييم مزاولي المهن الصحية وترخيص المنشآت الصحية الخاصة

 وام / تعرض وزارة الصحة ووقاية المجتمع خلال مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2021 ” المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي خدمتي “تقييم مزاولي المهن الصحية” و”موافقات ترخيص المنشآت الصحية الخاصة” من خلال توظيف التقنيات التنبؤية الذكية .

تهدف الخدمتان الى إسعاد المتعاملين وتحسين تجربتهم و تقليل مدة إنجاز معاملاتهم وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية فضلاً عن مواءمة التطور السريع للخدمات الذكية وتعزيزها و تتضمنان خاصية التصفح المشترك مع التحكم بما يمكن أن يراه مقدم الخدمة حول إدخال المعلومات الشخصية إضافة إلى الدعم التنبؤي لخيارات المتعامل بتحليل ملفاته الشخصية حتى لا يقوم بتحميل أي مستندات جديدة و عليه سيتوقع النظام الخدمات المرتبطة التي قد يطبقها المستخدم بعد ذلك.

كما توفر الخدمتان مكالمات مرئية وتواصلا بصريا للحصول على تجربة إنسانية تفاعلية تتيح موظف دعم من الوزارة لتعبئة البيانات حيث ينحصر دور المتعامل في تأكيد المعلومات فقط كتابياً أو صوتيًا حسب تفضيلات المتعامل.

وأكد سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات أن مسيرة رقمنة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين حققت نقلات نوعية لتسريع التحول الرقمي وابتكار الحلول القائمة على تكنولوجيا المستقبل لضمان تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين ومشاركتهم في تصميم مستقبل الخدمات.. مع مواصلة العمل لتعزيز خدمات الوزارة عبر دفع عملية التحسين والتطوير المستمر لجودة الخدمات المقدمة لتحقيق سعادة ورضا المتعاملين لتكون أسرع وأسهل وأكثر خصوصية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى