الوحدة الرياضي

لاعبو الجولف يتنافسون في ملعب النار ضمن عقارات جميرا للجولف

 أعلنت الجولة الأوروبية أن التذاكر قد أصبحت متاحة اليوم لحضور منافسات بطولة AVIV دبي. تتوفر تذاكر دخول عامة ومجانية للمتابعين لمشاهدة مجموعة من أفضل لاعبي الجولف في العالم والذين يتنافسون لضمان أماكنهم في حدث نهاية الموسم.

تقام بطولة AVIV دبي، التي تبلغ قيمة جوائزها 1.5 مليون دولار أمريكي، على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل، وذلك قبل الحدث الأخير لسلسلة رولكس لعام 2021 “بطولة دي بي ورلد”، والتي تُسدل الستار على منافسات هذا العام، والتي تقام في دبي على ملعب الأرض.

يمكن للمشجعين الحاضرين مشاهدة منافسات لعبة الجولف بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في قرية الأنشطة المصاحبة للبطولة وفي الملعب، مع توفر مجموعة مختارة من وسائل الترفيه خارج الملعب. يجب التسجيل مسبقاً للحصول على فرصة للدخول المجاني العام،

وفي تعليق له، قال توم فيليبس، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط: “يسعدنا أن يقام حدث ثانٍ في دبي يكون مجانيًا للضيوف للاستمتاع بمشاهدة لعبة الجولف ذات المستوى العالمي، مع حضور لاعبي الجولف الذين يتنافسون للوصول إلى بطولة دي بي ورلد، التي تمثل ختام الموسم وتشهد منح اللقب لأفضل لاعب في أوروبا”.

بقيت محطتان ضمن الجولة الأوروبية في إسبانيا والبرتغال قبل وصول الجولة إلى دبي وإقامة منافستين تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز فيهما 10.5 مليون دولار أمريكي.

دبي،الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى