الوحدة الرياضي

استقبال بالورود لابطال العرب للشطرنج 

احتفت الاسرة الشطرنجية بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني بالفوز بلقب بطل العرب بعدما تصدر المركز الأول لبطولة العرب الفردية التي أسدل عليها الستار مساء الجمعة الماضي متفوقا على جميع المنتخبات العربية المشاركة بعدما حصد لاعبونا ولاعباتنا 14 ميدالية ملونة منها 5 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات.

وجاءت الاحتفالية خلال استقبال المنتخب بمطار الشارقة الدولي فور وصوله من العاصمة الأردنية عمان أمس الأول.

حضر استقبال البعثة خالد المدفع الامين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة ومهدي عبدالرحيم الامين العام المساعد للاتحاد وهشام الطاهر الأمين العام للاتحاد الاسيوي عضو مجلس إدارة الاتحاد والدكتور عبدالله آل بركت رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة للشطرنج وأمينة الجسمي نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة وحسن الرمسي مدير المراسم في الهيئة العامة للرياضة.

كما حضر عدد من أولياء الأمور ليتحول الاستقبال إلى احتفالية كبيرة بالإنجاز العربي بعدما قام الحضور بتطويق أعناق اللاعبين واللاعبات بالورود.

وأعربت فوزية عباس رئيس الجهاز الفني بالاتحاد والتي رافقت الوفد في البطولة عن سعادتها الكبيرة بالإنجاز  العربي الذي جاء بجهد مشترك من اللاعبين واللاعبات والاتحاد والأندية وايضا الدور الكبير لأولياء الأمور. 

واهدت فوزية عباس الإنجاز إلى القيادة الرشيدة التي تدعم الرياضة والرياضيين ودائما ما  تحفز أبطالنا في كل الألعاب للفوز بالمركز الأول وهو ما حققناه في البطولة وسط منافسة شديدة من المنتخبات العربية التي نافست بشرف مع منتخبنا.

وأشادت رئيس الجهاز الفني بالاتحاد بالروح العالية للاعبين واللاعبات وإصرارهم على تحقيق الميداليات وصدارة الفئات السنية المختلفة بالإضافة إلى التزامهم التام خلال البطولة مؤكدة أن الإنجاز العربي يمثل قوة دفع كبيرة في البطولة الخارجية خاصة أن هناك أكثر من حدث خارجي ينتظر منتخبنا.

الشارقة-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى