الوحدة الرياضي

مدرب بني ياس: نقدم مستويات كبيرة أمام الجزيرة دائما

أكد الروماني دانييل ايسايلا، مدرب بني ياس، أن فريقه دائماً ما يقدم مستويات كبيرة أمام الجزيرة، وذلك قبل لقاء الفريقين اليوم الخميس في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: «ستكون مباراة صعبة أمام الجزيرة، بطل الدوري الموسم السابق، وندخل المباراة، ونحن في وضعية صعبة، وهي الخروج من كأس رابطة المحترفين، ولكننا نسعى للخروج بنتيجة إيجابية».

وأضاف: «مبارياتنا مع الجزيرة دائماً ما نقدم خلالها مستويات كبيرة، سواء على مستوى المباريات الرسمية أو حتى الودية، ومثل هذه المباريات، لا تحتاج إلى تحفيز اللاعبين، فهم متحفزين للمباراة الكبيرة، كونها مباراة ديربي بين الفريقين».

وعن طموحات بني ياس هذا الموسم، قال المدرب: «يجب أن نقاتل في كل مباراة لحصد كل النقاط، وأن ننتظر إلى نهاية الموسم لكي نرى محصلة ما قدمناه، وبكل تأكيد يجب علينا حصد المزيد من النقاط».

وتابع: «حتى إذا لم نحقق النقاط في المباريات السابقة، ولكنني أرى الجوانب الإيجابية، وهناك تحسن في مستوى الفريق عن بداية الموسم، ونحن نصل إلى المرمى، ونخلق الفرص، ولكننا لا نسجل، وهذا ما سنعمل على علاجه في قادم الأيام».

وأكمل المدرب: «يجب علينا الفوز لاستعادة الثقة والروح المعنوية في الفريق، والخسائر تحبط من معنويات اللاعبين، ولكننا نسعى لأن نستعيد الروح الحقيقية للفريق».

أما عن جاهزية بني ياس، ختم: «فواز عوانة حتى الآن، مازال لم يتدرب مع المجموعة، وستحدد إمكانية مشاركته من عدمها في اليومين القادمين، ويغيب جاستون سواريز، للإيقاف بتراكم البطاقات الصفراء، وسيل سامويل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة».

وبدوره، أكد ساشا ايفكوفتش، لاعب بني ياس، أنها ستكون مباراة صعبة أمام خصم كبير، ولكن الفريق يعمل بكل اجتهاد وتركيز للاستعداد لهذه المواجهة الكبيرة.

وقال: «يجب علينا التركيز للخروج بنتيجة إيجابية لأننا نحتاج إلى هذا الفوز، ونحن قادرون على تحقيق ذلك، ونعلم أن الجماهير غير راضية على أداء الفريق حتى الآن، ولكننا نعد الجماهير بتحسين الصورة والعودة إلى سكة الانتصارات».

أما عن تسجيله لثلاثة أهداف في الموسم حتى الآن، فقال: «الأهداف لا تهم بقدر ما يهم الفوز وتحقيق النقاط الكاملة، وفي المباراة الأخيرة من الدوري، تمكنت من تسجيل هدف، ولكننا لم ننتصر بهذا الهدف، لأنه لم يكن بتلك الأهمية، والمهم فقط هو تحقيق الفوز».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى