الوحدة الرياضي

17 ميدالية تاريخية للإمارات في ختام البطولة العربية للسباحة

 حققت سباحة الإمارات رقماً تاريخياً للمرة الأولى في مشاركتها في البطولات العربية للسباحة، بعدما أحرزت 17 ميدالية ملونة في البطولة العربية للسباحة للفئات العمرية التي أُقيمت على مدار 4 أيام في أبوظبي، بمشاركة 17 دولة عربية في تجمع هو الأول من نوعه، كما حلت الإمارات في المركز الثالث عربياً في فئة 16 – 18 سنة.

ونجحت الإمارات في حصد 6 ميداليات ذهبية بواقع 4 ميداليات للسباح يوسف المطروشي، وذهبية لسارة عكاشة، إضافة إلى ذهبية تتابع 4 في 50 متر متنوع، فضلا عن 6 ميداليات فضية، و5 ميداليات برونزية ليكون المجموع العام 17 ميدالية ملونة.

وفي فئة 16-18 سنة بنات فازت المغرب بالمركز الأول وجاءت لبنان بالمركز الثاني وسوريا بالمركز الثالث، أما فئة 14-15 سنة ذكور فقد فازت مصر بالمركز الأول وقطر بالمركز الثاني والمغرب بالمركز الثالث، كما فازت مصر بفئة 14-15 سنة بنات وجاءت تونس في المركز الثاني والمغرب في المركز الثالث.

أما فئة 19 سنة وأكبر فقد نجحت الجزائر في الفوز بالمركز الأول وجاءت تونس والأردن في المركز الثاني بنفس عدد الميداليات، أما فئة بنات 19 سنة فأكبر فقد نجحت المغرب في الفوز بالمركز الأول وجاءت البحرين بالمركز الثاني.

أبوظبي/ وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى