الوحدة الرياضي

12 لاعباً في قائمة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية لبطولة كأس القارات

 اختار محمد المازمي المدرب الوطني لمنتخب كرة القدم الشاطئية 12 لاعباً في قائمة منتخبنا المُشارك في بطولة كأس القارات بدبي التي يُنظمها مجلس دبي الرياضي للمرة العاشرة بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي واتحادالإمارات لكرة القدم ، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2021.

ضمت القائمة كل من : محمد الجسمي ، وهيثم الكعبي ، وأحمد بشر ، ووليد بشر ، وعباس علي ، وحسن الحمادي ، وعلي محمد ، ووليد محمد ، وحميد جمال ، وأحمد ملاحي ، وعبدالله عباس ، وكمال علي.

وكانت قرعة البطولة التي أُجريت في الثاني عشر من أكتوبر الجاري أسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إسبانيا والبرتغال والسنغال ، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات روسيا ، إيران واليابان والباراغواي.

ويفتتح «أبيض « الشاطئية مشواره في كأس القارات بمواجهة منتخب إسبانيا في 2 نوفمبر المقبل الساعة 17:15 مساءً ، ويلتقي مع منتخب البرتغال يوم 3 نوفمبر في التوقيت ذاته ، بينما يلعب يوم 4 نوفمبر مع منتخب السنغال في ختام دور المجموعات.

وستقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي التي تلعب بنظام خروج المغلوب ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويتنافس الخاسران على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

دبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى