الوحدة الرياضي

خالد عيسى يكشف حقيقة خلافه مع العين

أكد خالد عيسى، حارس مرمى العين والمنتخب الإماراتي، أن الفريق يخوض المعسكر التجهيزي للموسم الجديد، وسط أجواء رائعة ومحفزة للعطاء.

وقال عيسى في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين “كنا في معسكر المنتخب خلال فترة التجمع التي استمرت 9 أيام، وبعدها التحقنا بتحضيرات العين قبل بضعة أيام، والأجواء هنا رائعة ومحفزة للعطاء”.

وأضاف “منذ أن انضممت إلى العين تعودت أن المنافسة على البطولات والرغبة في تحقيق الإنجازات مطلب لكل الجماهير، ومن يعرفهم جيدًا يكاد يجزم أنهم أبطال بالفطرة”.

وتابع “على سبيل المثال في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، كانت جودة العناصر التي يضمها الفريق ليست بنفس إمكانيات المنافسين في فرق المجموعة، وكان المطلب واضحًا ويتمثل في المنافسة القوية”

وحول إن كان سيغادر النادي فعلياً في حال عدم الاتفاق مع الإدارة على التجديد بعد انتهاء عقده، قال: “الحقيقة لم يكن هناك خلاف في الأصل معي أو مع غيري من زملائي اللاعبين حول تجديد العقود”.

وأردف خالد عيسى “ملف اللاعبين الذين دخلوا فترة الستة أشهر، شمل 7 أو 8 لاعبين بقائمة الفريق، الأمر الذي كان يتطلب وقتاً لترتيب الأوراق وعرض الأسماء على الجهاز الفني الجديد قبل رفع التقارير للإدارة واتخاذ القرار وأكرر لكم بأنه لم يكن هناك أي خلاف مع النادي”.

وبسؤاله إن كان قد ساوره الشعور بالظلم خلال توزيع الجوائز الشخصية مع نهاية كأس العالم للأندية الإمارات 2018، أجاب: “المؤكد أنني لست معنياً بتقييم وتحليل أدائي في كأس العالم للأندية، كما أنني لا أفضل الحديث فيما يخصني حول الجوائز الشخصية لأن هناك نقاد ومتخصصين في هذا الشأن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى