الوحدة الرياضي

«ووريورز» يتفوق على «جنود بينك» وهيسكث يفوز بالكأس الخيري  

مهرجان كرنفالي «وردي» لبولو الحبتور

حقق فريق هيسكيث الفوزعلى فريق اناث الاسود باربعة اهداف ونصف مقابل اربعة أهداف « فارق التصنيف « ليحقق فوزه الثالث بالكأس الخيري للسيدات على التوالي والذي اقيم على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بالتعاون مع مؤسسة الجليلة وبرست فريندز الرائدة في زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ونجح المهرجان الكرنفالي في تحقيق هدفه من خلال رسالة الى الحشد الكبير للسيدات اللائي شاركتن في هذا المهرجان الذي جاء مميزا هذا العام حيث تضمن الى جانب المباراتين الاستعراضيتين ، منطقة نزهة ذات طابع وردي حيث استمتع الضيوف بالألعاب بأسلوب نزهة البولو ، وقرية تسوق ، وفحوصات مجانية للثدي من صحة دبي  ، وأنشطة مجانية للأطفال الصغار ، وجوائز لأفضل الملابس للسيدات ، ومسابقات مع جوائز قيمة والبحث عن الكنز.

وقد اعرب رجل الاعمال محمد الحبتور عن سعادته بما حققه اليوم الخيري من نتائج وهي رسالة مجتمعية هدفها التوعية بمخاطر سرطان الثدي عند السيدات وتقديم الدعم والمشورة لهن .

وحول البداية القوية لموسم البولو ابدى تفاؤله بموسم قوي بعد ان قدم اللاعبون المواطنون الصاعدون مستوى متميز من الاداء يبشر بمستقبل مشرق للعبة .

كما اقيمت مباراة سبقت المباراة النسائية جمعت بين « النخبة « من اللاعبين المواطنين الذين قدموا مباراة شبه «أحترافية» شارك فيها فريقين يقود الاول منهما محمد الحبتورويضم رجا ابو الجبين وحبتور الحبتور وراشد بن دري  فيما يقود الثاني طارق الحبتور ويضم خالد العمران وخالد بن دري ومحمد بن دري .

وقاد محمد الحبتور فريقه للفوز المستحق على منافسه وبنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد ان ظل متقدما باربعة أهداف دون رد حتى فرب نهاية الشوط الثالث الا ان فريق طارق الحبتور انتفض مع نهاية الشوط الثالث وشوط المباراة الرابع الذي تسيده ولم يسعفه الوقت للفوز

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى