الوحدة الرياضي

مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي  يعتمد خطط الموسم الجديد في اجتماعه الدوري

بحث مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي عدد من الملفات المدرجة على جدول أعمال اجتماع لتقييم أداء الشركات والإدارات وآخر مستجدات تجهيزات واستعدادات جميع فرق النادي للموسم الجديد 2019- 2020 في كافة الألعاب. 

واعتمد المجلس توصيات لجنة النظام الأساسي والإداري للنادي، والتي يرأسها ناصر سعيد بن عفصان، الأمين العام للنادي، حيث تعد مخرجات اللجنة خطوة طموحة يقوم بها نادي الشارقة الرياضي في مقدمة الأندية الرياضية بالدولة، في إطار حرص نادي الشارقة على تطوير الأداء المؤسسي والتكيف مع التشريعات والقوانين الجديدة المنظمة للهيئات والكيانات الرياضية، وقد قدمت اللجنة تصور شامل للهيكل التنظيمي للنادي، من اعتماد هيكل الشركات والإدارات واعتماد اللوائح المالية ولوائح ومعايير الموارد البشرية ومهام وصلاحيات إدارات وشركات النادي. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، الذي عقد بمقر النادي بشركة الاستثمار،يوم الأحد الماضي، برئاسة سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وبحضور  محمد جمعة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة، وناصر سعيد بن عفصان الأمين العام للنادي، وعبيد سعيد الشامسي، رئيس المكتب القانوني، رئيس لجنة الاحتراف والتعاقدات، و محسن مصبح رئيس شركة كرة القدم، وسعيد مطر فيروز، رئيس المركز الإعلامي، و محمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وإبراهيم الجروان، رئيس شركة الاستثمار، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية. 

كما اطلع مجلس الإدارة على تقارير من جميع إدارات النادي حول ملف التعاقدات الجديدة المميزة هذا الموسم، لكافة الفرق الرياضية في كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والألعاب الفردية، وفقاً للاحتياجات الفنية التي حددتها اللجان الفنية المختصة، ومتطلبات الأجهزة الفنية للفرق الرياضية. 

وأكد المجلس على مواصلة تدعيم وتوفير متطلبات كافة الإدارات الرياضية للحفاظ على مكتساباتها وتحقيق تطلعات النادي، لأستمرار النتائج المبهرة التي حققها في جميع الألعاب الرياضية على مدار الموسمين الأخيرين، من أجل الحفاظ على مسيرة نجاح فرق نادي الشارقة الرياضي، الذي ينافس على منصات التتويج والمراكز الأولى في كل المسابقات. 

بالإضافة إلى اعتماد خطط إعداد ومعسكرات الفرق الرياضية، بما فيها المعسكرات الخارجية والتي شملت هذا الموسم المراحل السنية في كرة القدم، في نقلة نوعية تشهدها آلية تحضيرات الفرق الرياضية لموسم استثنائي للكيان، استعداداً لاستحقاقات قارية وعربية حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم وفريق رجال كرة اليد بطولة  آسيا للأندية الأبطال، ويشارك فريق رجال كرة السلة في البطولة العربية للأندية الأبطال بالمغرب أكتوبر المقبل، علاوة على أجندة مشاركات الألعاب الفردية الدولية.

وكذلك ناقش المجتمعون الخطة الاستثمارية والتسويقية للموسم المقبل، المقدمة من شركة الشارقة للاستثمار ( استثمار)، وأثنى المجلس على أداء الشركة بعد نجاحها في جلب استثمار نوعي مع شركة « لجام للرياضة » في إنشاء صالة رياضية تعد الأولى من نوعها داخل الدولة، بمقر النادي في منطقة الحزانة.

·        قرارات 

اتخذ مجلس إداراة نادي الشارقة الرياضي عدد من القرارات خلال اجتماعه الدوري المشار إليه، منها.

إجراء تعديلات على تشكيل شركة نادي الشارقة لكرة القدم، برئاسة محسن مصبح، وعضوية كل من، ناصر سعيد بن عفصان، محمد سعيد بوزنجال، إبراهيم صالح سمبيج، رضا عباس.

  اعتماد تعيين إبراهيم سيف بن غافان، مديراً لشؤون الاحتراف ومقرراً للجنة التعاقدات بشركة كرة القدم، معاراً من مجلس الشارقة الرياضي.

وانشاء رابطة مشجعين نادي الشارقة الرياضي، بما يتناسب مع توجيهات مجلس الشارقة الرياضي واللوائح المنظمة لروابط المشجعين، وبما يلبي تطلعات جماهير النادي. 

    قرر المجلس إعادة هيكلة المركز الإعلامي للنادي واعتماد خطة التطوير المقدمة من سعادة سعيد مطر، رئيس المركز الإعلامي.

الشارقة -الوحدة :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى