Expo 2020

نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية للديمقراطية تشيد بجناح المرأة في اكسبو 2020

وام/ أشادت معالي دبرافكا سويكا نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية للديمقراطية والديموغرافيا بإنجاز اكسبو 2020 دبي لأول جناح للمرأة على الإطلاق في تاريخ أكسبو …منوهة بأن جناح المرأة مصدر إلهام لها لبناء آفاق جديدة للنهوض بالمجتمعات.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية إلى الإمارات اليوم لحضور مجموعة من الفعاليات المتعلقة بأسبوع التنمية الحضرية والريفية في إكسبو 2020 دبي وعقد اجتماعات ثنائية مع مسؤولين إماراتيين.

كما تعرفت أيضا خلال زيارة خاصة لها لجناح المرأة في اكسبو 2020 والذي يقام تحت شعار “عندما تزدهر المرأة …تزدهر البشرية” .. بإنجازات المرأة التاريخية والحديثة وتقدمها في كل المجالات وسط التطور الكبير الذي شهدته المجتمعات العربية والعالمية وإسهاماتها في تشكيل المجتمع …كما يبرز الجناح المبادرات والحلول التي تقدمها المرأة في جميع أنحاء العالم وتأثيرها المتلاحق لصنع عالم أفضل والتعرف إلى التأثير الإيجابي للمرأة في العالم والتحديات التي لا تزال تواجهها.

وأشادت معالي سويكا في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات بجناح المرأة المهم الذي يعرض قضايا مهمة للمرأة على المستوى الإقليمي والعالمي الأمر الذي يسهم في تمكين المرأة في جميع مجالات الحياة.

وقالت معاليها أنها ستتحدث اليوم في إحدى الفعاليات في اكسبو حول رؤية بعيدة المدى للمناطق الريفية بما في ذلك آثار التغيير الديموغرافي على التوصيل والوصول إلى الخدمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى