Expo 2020

جامعة عجمان تطلق حملة التسجيل والقبول للفصل الربيعي في اكسبو 2020

وام/ أطلقت جامعة عجمان حملة التسجيل والقبول للفصل الربيعي في 31 أكتوبر الماضي في الجناح الخاص بها في اكسبو دبي 2020 ولمدة يومين والذي نظمه معرض نجاح و شهد إقبالا كبيرا من الطلبة من عدة مدارس من أنحاء الدولة والعالم للاستفادة من المعلومات والبرامج الاكاديمية المعتمدة دولياً لدى الجامعة.

وأكد الدكتور كريم صغير مدير جامعة عجمان أهمية ان تبدأ جامعة عجمان حملة القبول للفصل الربيعي هذا العام في معرض نجاح اكسبو دبي 2020 حيث يمثل هذا المعرض حدثا متميزا للتعليم العالي في دولة الإمارات ، كما ان فكرة انعقاد معرض نجاح في اكسبو دبي 2020 يمثل أهمية بالغة كون اكسبو دبي 2020 هو الحدث الأكبر في العالم أجمع الآن ، وجامعة عجمان تنتهج أفضل الخيارات الأكاديمية والتعليم الأكثر تقدما وتنافسية على مستوى العالم لتساعد الطلبة على تحقيق أحلامهم .

يذكر أنه سيتم فتح باب القبول لبرامج البكالوريوس والدكتوراه في الجامعة حتى منتصف يناير 2022 ، كما يمكن للمتقدمين المبكرين الاستفادة من خصومات خاصة وإعفاءات من رسوم التسجيل. إضافة إلى ذلك يمكن للمتقدمين الجدد التقدم بطلب عبر الإنترنت في موقع جامعة عجمان أو زيارة قاعة الشيخ زايد بالجامعة لتلقي المساعد في عملية التقديم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى