الوحدة الرياضي

كأس دبي للبادل تنس يحتفل بيوم العلم الإماراتي

 أعلنت الدورة الأولى من كأس دبي للبادل تنس، الفعالية الرياضية التي تضم مباريات استعراضية لأبرز الرياضيين المحترفين ومنافسات بصيغ مختلفة على مدار شهر كامل، عن احتفالاتها بيوم العلم الإماراتي، في 3 نوفمبر، حيث تألقت بألوان الأسود والأخضر والأحمر والأبيض.

وشارك في الاحتفال عددٌ من أبرز اللاعبين العالميين الذين رفعوا أعلام الإمارات بمقاساتٍ كبيرة قبل البدء بمبارياتهم الاستعراضية، وبمشاركة مئات المشجعين الذين انضموا بكلّ حماسةٍ للتلويح بأعلامٍ من المدرجات على طول الملعب المصمم لهذا الغرض في جميرا أبراج الإمارات في دبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد الصراف، الشريك المؤسس لكأس دبي للبادل تنس: «يُعدّ كأس دبي للبادل تنس فعاليةً محليةً انطلقت تماشياً مع نهج الإمارات التي لا تعرف المستحيل، ونفخر أن نحتفل بيوم العلم الإماراتي في موقعنا الرائع في قلب دبي».

وافتتح الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، يوم الإثنين الدورة الأولى من كأس دبي للبادل تنس، والتي استقطبت قائمةً من الشركاء البارزين، بما في ذلك تحدي دبي للياقة 2021، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة ووب، والطاير للسيارات ومستشفى وعيادات فاليانت،

دبي،الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى