الوحدة الرياضي

 عودة خالد عيسى ونادر للقائمة الدولية منطقية

أثنى عبد الله علي، مشرف فريق الكرة بنادي العين، على جهود لاعبي الفريق في مواجهة الظفرة والمباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

وامتدح عبد الله عمل الجهاز الفني، وتحضيره الجيد من خلال التعامل مع ضغط المباريات، بسبب ازدحام الأجندة في غضون الشهر الماضي، والذي تمكن الفريق خلاله من تحقيق أهدافه وحصد النتائج الإيجابية.

وقال: «أود أن أشيد بعودة خالد عيسى ويحيى نادر، المنطقية إلى قائمة المنتخب الإماراتي الأول، ونتمنى التوفيق للمنتخب في تحقيق الطموحات الكبيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم».

وأضاف: «يفتقد العين إلى جهود الدوليين في المرحلة الحالية، وهم خالد عيسى، يحيى نادر، بندر الأحبابي، محمد عباس، كايو كانيدو، لابا كودجو، ياسين مرياح وسفيان رحيمي».

وتابع عبد الله: «منح الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، لاعبي الفريق راحة لمدة 3 أيام، وبناءً على رغبته يخوض الفريق خلال فترة التوقف الحالية من مباراة إلى مباراتين وديتين، الأمر الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة».

وأشاد عبد الله بالعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا أن فريق الكرة لا يتألف من لاعبين فحسب، بل إدارة وجهاز فني وجماهير وفية، وقال: «واجهنا فريقا قويا خصوصا في الناحية الدفاعية، غير أن العين أظهره شخصيته القوية».

وحول مدى تأثر الفريق بغياب الثنائي بندر ولابا، في مواجهة الظفرة في الجولة التاسعة، قال: «المؤكد أن غياب أي لاعب أساسي في منظومة فريق كرة قدم له تأثير مباشر، على الفكرة والخطة وأسلوب اللعب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى