مال وأعمال

رأس الخيمة العقارية تستعرض مشاريعها في “سيتي سكيب 2021”

رأس الخيمة -وام:

تستعد شركة رأس الخيمة العقارية للمشاركة في معرض “سيتي سكيب” العالمي الذي تقام فعالياته بين9-11 نوفمبر الجاري في مركز دبي للمعارض بموقع “إكسبو 2020 دبي”.

ستقوم الشركة خلال هذه المشاركة بالتعريف بمشاريعها السكنية والتجارية والسياحية الحالية وقيد التسليم قريباً وخصوصاًالمشاريع الفندقية من فئة الخمسة نجوم في رأس الخيمة، والشقق والفلل السكنية في أبوظبي ورأس الخيمة، بالإضافة إلىتقديم عروض حصرية لزوار المعرض على كافة مشاريعها مع خطط سداد مرنة.

وأكد محمد الطير الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية أن هذه المشاركة تأتي في ظل استمرار تعافي السوق العقاري بدولة الإمارات وهو ما يبعث على التفاؤل بارتفاع المبيعات خلال الفترة المقبلة على الوحدات السكنية والتجارية، وكذلك زيادة النشاط السياحي مع تزايد الإقبال على المنتجعات والفنادق في مختلف أنحاء الدولة.

وأشار الطير إلى أن شركة رأس الخيمة العقارية تسعى إلى تعزيز مكانة القطاع العقاري والسياحي في الإمارة والدولة، منخلال إنشاء مشاريع نوعية مطلة على شواطئ بحرية ومحميات طبيعية ومساحات خضراء، مع توفير جميع مقومات الحياةالراقية فيها، وتقدم للمستثمرين من جميع الجنسيات فرصة امتلاك العقار المناسب لهم مع جميع التسهيلات وبأسعارتنافسية.

وتعكف الشركة حالياً على إنجاز فندق ومنتجع “إنتركونتيننتال ميناء العرب” ذو الخمسة نجوم تمهيداً لافتتاحه خلال الربعالأخير من العام الجاري، كما من المتوقع أيضاً افتتاح فندق ومنتجع “أنانتارا ميناء العرب” العام القادم، إضافة إلى تسريعالعمل في المراحل النهائية لمشروع فلل ماربيلا على جزيرة الحياة في ميناء العرب، وهناك مشروع “جلفار ريزيدنس” علىجزيرة الريم في أبوظبي الذي يضم 266 شقة، ومن المتوقع البدء بتسليمه خلال العام الحالي.

وقامت شركة رأس الخيمة العقارية بالإعلان عن أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، والتي قفزت بقوة لتصل إلى 197.9 مليون درهم، مقارنة مع 40.97 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2020، بنمو 382.68%، كما نمتإيراداتها لتصل إلى 424.37 مليون درهم بنهاية الربع الثالث من 2021 مقارنة بـ 177.54 مليون درهم في الفترة نفسها منالعام الماضي، مسجلة نمواً 139%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى