الوحدة الرياضي

فيكتوري يشارك في ثانية جولات مونديال الدراجات المائية

(أزرق) الامارات إلى الكويت

  يتوجه إلى الكويت وفد فريق الفيكتوري للدراجات المائية للمشاركة في جائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية -الجولة الثانية من بطولة العالم 2021- والتي يستضيفها نادي الرياضات البحرية الكويتي إعتبارا من يوم غد -الخميس- وحتى يوم الأحد المقبل.

ويضم وفد فريق الفيكتوري كلا من محمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة والمتسابقين بطلنا سلمان يونس العوضي الذي يقود دراجة (فيكتوري 7) والبطل النمساوي كيفين رايتيرر على دراجة الفيكتوري رقم 90 إضافة الى الطاقم الفني للفريق.

ويخوض ثنائي فريق الفيكتوري  منافسات جائزة الكويت الكبرى ثاني المحطات العالمية في فئة واقف جي بي 1 التي يتصدرها نجم الفريق وحامل اللقب العالمي لهذه الفئة عامي 2018و2019  النمساوي رايتيرر ، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في الجولة العالمية الأولى والتي جرت شهر سبتمبر الماضي في مدينة اولبيا الايطالية.

ويدخل البطلان سلمان وكيفين أجواء المنافسات مبكرا من خلال إجراءات المشاركة التي تبدأ صباح اليوم -الاربعاء- بالتسجيل وإنعقاد المؤتمر الصحافي الخاص بالحدث لتقديم الأبطال المشاركين وذلك بحضور اللجنة المنظمة والمسئولين فيما ستخضع الفرق المشاركة الدراجات للتجهيز والتجارب من أجل الإطمئنان على أدائها قبل الإنطلاقة يوم غد الخميس.

وحرص محمد المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، على توجيه الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار للإهتمام والمتابعة والتشجيع الدائم مشيرا إلى أن كافة التحضيرات قد إكتملت لمواصلة المشوار في بطولة العالم للدراجات المائية 2021.

وقال المري أن المحطة الكويتية تأخذ أهمية خاصة كونها تمثل مفترق طرق في المنافسة على اللقب في فئة واقف جي بي 1 التي يتصدرها دراج الفريق النمساوي كيفين رايتيرر على متن دراجة الفيكتوري رقم 90 ويشارك فيها كذلك بطلنا الصاعد سلمان يونس العوضي الذي يقود دراجة (فيكتوري 7)

وأوضح ان الطاقم الفني وعقب نهاية الجولة الإفتتاحية في إيطاليا عكف على إعداد دراجتي الفريق بشكل أمثل حيث سيخوض الثنائي منافسات واقف جي بي 1 على متن أفضل الدراجات التي تم تطويرها في الفيكتوري لتكون على أهبة الإستعداد لخوض غمار الجولة المرتقبة

يخوض كيفين رايتيرر وسلمان العوضي منافسات واقف جي بي 1 في جائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية التي تنطلق يوم غد الخميس من خلال التجارب ومن ثم سباق تحديد أفضل زمن ثم المرحلة الأولى من السباق الرئيسي ومن بعدها المرحلة الثانية يوم -السبت – فيما ستجري المرحلة ثالثة يوم الأحد المقبل .

يحتل متسابق فيكتوري 90 النمساوي كيفين رايتيرر صدارة الترتيب العام لمنافسات واقف جي بي 1 برصيد 75 نقطة فيما يجئ متسابق فيكتوري 7 بطلنا سلمان يونس العوضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

دبي -الوحدة: 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى