صحة وتغذية

مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان يطلق مبادرة “صحتك غالية علينا”

بالتعاون مع مستشفى ثومبي

وام / أطلق مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان مبادرة تحت شعار”صحتك غالية علينا” بالتعاون مع مستشفى ثومبي و لمدة خمسين يوما.

تأتي هذه المبادرة في إطار احتفالات دولة الإمارات باليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاما على تأسيسها وضمن مبادرات مكتب شؤون المواطنين وسعيه الدائم لتقديم المبادرات التي من شأنها دعم صحة مواطني عجمان عملا بمبدأ الوقاية خير من العلاج للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع في بيئة صحية مستدامة لتحقيق الحماية المجتمعية.

و في هذا الشأن جرى توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب شؤون المواطنين بحكومة عجمان و مستشفى ثومبي وقعها سعادة مريم المعمري المدير التنفيذي للمكتب و الدكتور عصام سليمان مدير المستشفى وذلك بمقر المكتب وذلك سعيا لتقديم الخدمات الصحية الكاملة للمستشفى للمواطنين بعجمان تحت شعار “صحتك غالية علينا”.

تهدف المبادرة إلى الاطمئنان على صحة المواطنين من خلال نتيجة التحاليل والكشف المبدئي الذي سيتم بمستشفيات ثومبي مجانا لعدد ألف مواطن من حاملي خلاصة قيد إمارة عجمان بواقع /فردين/ من 500 أسرة وما زاد عن ذلك يتم بخصم نسبته 50% وفق السعر المعلن للباقات المتوفرة في المستشفى.

تستمر المبادرة لمدة 50 يوما وتنطلق اعتبارا من يوم غد الخميس وتنتهي يوم الجمعة 31 ديسمبر القادم ويمكن للراغبين في التسجيل المبادرة بالدخول إلى الرابط المرفق في صفحة المكتب الرئيسية الانستغرام ” caoajman ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى