الوحدة الرياضي

«ايفزا» يجدد رعايته لنادي « الحبتور» للبولو للعام الثاني على التوالي

أهمها سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية

جددت سلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي «أيفزا» رعايتها « كراع رسمي « لأنشطة البولو بنادي الحبتور للبولو والفروسية لعام آخر اعتبارا من العاشر من نوفمبر الجاري وفي مقدمة هذه الانشطة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2022 وكأس العيد الوطني 2021 وكأس السير ونستون تشرشل السنوي ودوري نادي ومنتجع الحبتور بتصنيفاته المختلفة .

وقام بتوقيع العقد من جانب نادي ومنتجع الحبتور رجل الاعمال محمد خلف الحبتور نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الحبتور رئيس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية ومن الجانب مارتن جي بيدرسون الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي «ايفزا».

وتتضمن الرعاية تنظيم «ايفزا» للعديد من فعاليات الضيافة بفندق نادي ومنتجع الحبتور اثناء البطولات بالنادى الى جانب الرعاية الرئيسية للنشاط .

وأعرب محمد الحبتور عن سعادته باستمراررعاية «ايفزا» لنشاط البولو للعام الثاني على التوالي منوها الى ان هذه الثقة محل اعتزاز وتقدير منا كما ان هذه الرعاية وسوف تثري النشاط وتسهم في الترويج للعبه ليس بدولة الامارات فحسب بل على صعيد المنطقة كلها خاصة بعد رعايتها للنشاط الموسم الماضي وما حققته تلك الرعاية من نجاحات رائعة برغم قيود جائحة كورونا .

ووجه الحبتور الشكر الى «ايفزا» على حرصها على مواصلة دعم ورعاية البولو كواجب مجتمعي كما اعرب عن امله في تحذو باقي الشركات والكيانات الاقتصادية بالدولة حذو ايفزا لتسهم في دعم ورعاية شبابنا ورياضيينا .

من جانبه أكد مارتن جي بيدرسون الرئيس التنفيذي لسلطة المنطقة الحرة الحرة بدبي «ايفزا» حرص سلطة المنطقة الحرة الدولية على التفاعل المجتمعي من منطلق رد الجميل لدبي التي احتضنت نشاط السلطة مشيرا الى ان الاهم في هذه الرعاية ان مدينة دبي مدينة عالمية المستوى للعيش فيها وقد جنينا ثمار الرعاية في العام الماضي من خلال متابعة وتفاعل علاؤنا المحليين وفي الخارج مع رياضة النبلاء والملوك وهي الرياضة التي تعد مسرحا ثريا لآلاف الضيوف والشركاء ضمن شبكتنا المنتشرة في ارجاء المعمورة .

وقال مارتن : اننا سنقدم هذا الموسم كل ما هو جديد لضيوفنا وضيوف البطولات طوال الموسم لنعكس اهمية رعايتنا للأحداث الرياضية في دبي وهذا هدف نبيل خاصة وان السلطة تعد من أقوى بوابات الأعمال التجارية في العالم ، نقطة الاتصال الوحيدة الخاصة بك لخدمات تكوين وإدارة أعمال المنطقة الحرة. توفر IFZA للشركات المحلية والدولية المنصات والبنية التحتية والموقع المثالي الذي يعمل على تحسين مزايا الموقع الجغرافي الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والبيئة الصديقة للأعمال والضرائب كما توفر «ايفزا»حزم ترخيص أعمال المنطقة الحرة التنافسية .

أبوظبي-الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى