مرئيات

القرية العالمية تنطلق بحفلات الموسم 26 مع النجمة أصيل هميم

أحد ألمع نجوم الخليج العربي الشباب في حفل غنائي حيّ على المسرح الرئيسي يوم الجمعة 19 نوفمبر

دبي-الوحدة:
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والانتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي، عن عودة الحفلات الغنائية التي يتشوّق إليها الضيوف مع استضافة النجمة العراقية الشابة أصيل هميم، في حفلٍ غنائي حيّ على المسرح الرئيسي يوم الجمعة، 19 نوفمبر، إبتداءً من 9 مساءً.
تعتبر القرية العالمية وجهة مميزة للعائلات للاستمتاع بأروع الحفلات التي تستضيفها في كل موسم لنجوم العالم وسط أجواء تمزج بين الحماس والطرب في قلب الروائع. وستقدم أصيل هميم في أولى الحفلات لهذا الموسم باقة من أجمل أغانيها التي تنال إعجاب الملايين في الوطن العربي مثل “شكد حلو” و “خلّك بحر” و المفروص” و “سر الحياة” وغيرها.
وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن تطوير البنية التحتية للمنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي هذا الموسم لتمكّن الضيوف من الاستمتاع بأوقات من العمر أثناء مشاهدة العروض الرائعة، وحضور الحفلات الغنائية لمطربيهم المفضلين أثناء الجلوس وبكل راحة. ويكون حضور حفل النجمة أصيل هميم متضمن في سعر تذكرة دخول القرية العالمية، التي يمكن شراؤها مقابل 15 درهماً عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، أو 20 درهماً عند البوابات.
ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها القرية العالمية هذا الموسم، يمكن فقط لأعداد محدودة من الضيوف حضور الحفل في المنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي، وتكون الأولوية لأول الواصلين. ويمكن للضيوف الحصول مجاناً على أساور خاصة بالحفل تمكنهم من الدخول إلى منطقة المسرح من خلال مكاتب الاستعلامات المتواجدة بداخل بوابة العالم والبوابة الثقافية، والتي سيبدأ توزيعها يوم الجمعة 19 نوفمبر عند فتح البوابات في الساعة 4 عصراً.
سيتم الإعلان قريباً عن المزيد من الحفلات الرائعة لنجوم العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى