أخبار الوطن

بلدية دبي تجدد شراكتها الاستراتيجية مع شبكة “لينكد إن”

دبي  – وام/ جددت بلدية دبي شراكتها استراتيجية مع شبكة “لينكد إن” في إطار جذب الكفاءات المهنية إلى جانب الاستفادة من الحلول المتطورة التي ستوفرها الشبكة للدائرة وتوظيفها في سبيل تعزيز التواصل والهوية المؤسسية بها .

وبموجب الشراكة ستعمل بلدية دبي على الاستفادة في استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة في كافة التخصصات للعمل بالدائرة والاطلاع على أبرز الكفاءات العاملة في مجالات العمل البلدي ومساعدة الموظفين على إنشاء وتطوير صفحاتهم المهنية على الموقع.

وأكد محمد مبارك المطيوعي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي على أهمية الشراكة بين الجانبين والتي ستساهم في توفير رؤى متميزة لتحديد الكفاءات المهنية المتوفرة لشغل الوظائف بالبلدية في مختلف التخصصات إلى جانب المساعدة في تحديد المجالات التي تتوافر فيها الكفاءات المهنية.

وأوضح أن البلدية تعمل على تبني الأفكار الإبداعية والمبادرات المبتكرة كنهج عمل لترسيخ المكانة الريادية على مختلف الصعد تعزيزا للمنافسة العالمية في مجال الكفاءة والإبداع والابتكار .. مشيرا إلى أن الدائرة وضعت خطة شاملة للاستفادة من أحدث التقنيات وتوظيفها في خدمة الموظفين ومجالات العمل المختلفة لتصبح في طليعة الجهات بالمنطقة والعالم.

ولفت إلى أنه تم بموجب الشراكة تمكين موظفي بلدية دبي من الاطلاع على أحدث البرامج التخصصية والسلوكية والمؤسسية الذكية المتوفرة على منصة “لينكد إن” التدريبية والتي تشمل أكثر من 12000 محتوى تدريبي في مجالات مختلفة .

وام/مبارك خميس/عوض المختار/إسلامة الحسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى