أخبار عربية ودولية

سيف الإسلام القذافي يطالب الليبيين المشاركة بكثافة في الانتخابات

طرابلس -وكالات
دعا سيف الإسلام القذافي، المرشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا، يوم الأربعاء، الليبيين إلى الإقبال بكثافة على العملية الانتخابية، من أجل إنجاح الاستحقاق والخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد.
جاء ذلك في بيان، أصدره نجل العقيد الراحل معمر القذافي، حث فيه المواطنين كافة على ضرورة التوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات، في كل المناطق والمدن لاستلام البطاقات الانتخابية، مؤكدا أنه لا يمكن المشاركة واتخاذ القرار بدونها، وفقا للعربية.
وقال للناخبين: “بطاقاتكم الانتخابية الموجودة والمتاحة في هذه الآونة بمكاتب المفوضية هي جواز عبوركم إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة التي ستنتخبونها للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول”.
يشار إلى أن المفوضية العليا الليبية للانتخابات كانت أوضحت الأربعاء أن تقدم المترشحين لانتخابات مجلس النواب والانتخابات الرئاسية بأوراقهم للمفوضية، لا يعني اكتمال ترشحهم رسميا، مشيرة إلى ضرورة أن تمر ملفات المترشحين بمرحلتي تدقيق وتقديم الطعون، للبت فيها بشكل نهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى