أخبار الوطن

بلحيف النعيمي: الشباب هم من يوجهون المؤسسات نحو الآفاق المتجددة في ميدان العمل

رأس الخيمة  – وام / أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أن الشباب هم من يوجهون المؤسسات نحو الآفاق المتجددة في ميدان العمل.

جاء ذلك خلال لقائه – في أحد المساكن النموذجية التي ينفذها البرنامج في حي ” بطين السمر” السكني برأس الخيمة – أعضاء مجلسي الشباب التابعين لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ووزارة تطوير البنية التحتية .

وتعرف معاليه – خلال اللقاء الذي يأتي في إطار الحرص على التمكين والدعم المستمر لفئة الشباب – على تطلعات الشباب والتحديات التي تواجههم واطلع على خطط المجالس والمشاريع المستقبلية التي تعتزم المجالس تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

ودعا معاليه الشباب للتحلي بطموحات عالية وأن يجدوا ويجتهدوا ويكونوا في مقدمة المخلصين العاملين الذي يبذلون كل ما بوسعهم ويبتكرون الحلول لمواجهة التحديات فالأحلام تتحقق بالعمل والمحاولة المستمرة “.

ولفت إلى أن اللقاء مع مجالس الشباب يأتي حرصا على تجديد التحدي لرفع مستوى المبادرات التي تطمح إليها المؤسسات الحكومية، واطلع أعضاء مجالس الشباب على مشاريع البنية والتحتية والإسكان في حي “بطين السمر” السكني الذي يضم 888 مسكنا.

يذكر أن مجلس شباب ” زايد للإسكان ” نظم عدة مبادرات إعلامية ومجتمعية تهدف إلى تمكين شباب البرنامج وإبرازهم كنماذج واعدة في المؤسسات الحكومية.

– حلة –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى