مرئيات

فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز – جزيرة ياس يرحب بضيوفه في العاصمة الإماراتية

•موقع مثالي في جزيرة ياس – الوجهة العالمية الرائدة للمسافرين للعمل أو الترفيه

أبو ظبي-الوحدة:
افتتح فندق دبل تري هيلتون أبو ظبي رزيدنسز جزيرة ياس أبوابه يوم الأربعاء أمام الضيوف، ليكون أول فنادق علامة دبل تري باي هيلتون في العاصمة الإماراتية. وجرى تطوير الفندق من قبل “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبو ظبي، بهدف تلبية متطلبات الضيوف والعائلات والمسافرين لفترات طويلة ممن يتطلعون للإقامة في جزيرة ياس.

يوفر الفندق خيارات مرنة وعروضاً تمنح الضيوف تجربة تحاكي الإقامة في منزلهم الثاني، ليختاروا من بين 156 شقة فندقية تتضمن خيارات الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف لتلبي مختلف الاحتياجات. وجرى تجهيز الشقق بكافة وسائل الراحة والمرافق اللازمة، كدورات المياه الواسعة والخزائن المنفصلة والتلفزيونات التفاعلية والمطابخ المجهزة بالكامل وأجهزة المايكروويف والغسالات ومجففات الملابس واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وغرف المعيشة الواسعة في جميع الأجنحة، لتحقق أعلى درجات الراحة.

في هذه المناسبة قال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال”: “يمثل الانطلاق الرسمي لعلامة دبل تري باي هيلتون في جزيرة ياس إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرتنا المتواصلة لتقديم أفضل الفنادق العالمية. فهذه الإضافة الجديدة شهادة على الشراكة الاستراتيجية العريقة مع علامة هيلتون، والتي تهدف إلى تنويع تجربة الضيوف في جزيرة ياس وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال.”

بدوره قال ماثيو مولان، المدير العام لفندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز جزيرة ياس: “إننا سعداء للغاية بتقديم علامة دبل تري باي هيلتون وخدماتها الفريدة للضيافة في قلب جزيرة ياس، حيث نستقبل الضيوف بحرارة وندعوهم للاستمتاع بمرافقنا المميزة وخدماتنا التي تهدف لراحتهم على مدار الساعة، ومنذ وصولهم حتى مغادرتهم. كما نتطلع إلى خدمة المجتمعات من حولنا وإيجاد وجهة فريدة يعيش فيها الضيوف تجربة لا تنسى لأفضل ما تقدمه العاصمة أبو ظبي للزوار مهما كانت فترة إقامتهم.”

وإلى جانب تصميمه الفريد، يضم الفندق مساحات واسعة للمناسبات والاجتماعات المصممة بشكل مثالي لإقامة الفعاليات التنفيذية والاحتفالات والمناسبات المختلفة. كما يعمل في الفندق فريق متمرس يتمتع بخبرات عالية في إدارة الفعاليات والمؤتمرات، فيما تتوفر خدمة اتصال الإنترنت اللاسلكي مجاناً في جميع قاعات الاجتماعات إلى جانب التقنيات المتطورة. وتصل سعة أكبر قاعات الاجتماعات في فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز جزيرة ياس إلى 280 شخصاً.

كما يوفر فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز – جزيرة ياس عدداً من مرافق الترفيه ومنها بركة سباحة بطول 25 متراً ومركز للياقة يعمل على مدار الساعة ومجهز بأحدث المعدات. كما يمكن للضيوف استخدام مرافق فندق وارنر براذرز أبو ظبي الذي يضم نادياً للأطفال ونادياً صحياً وسبا وعدداً من المطاعم والمقاهي، وبركة خاصة بالأطفال وبركة سباحة عائلية وأخرى للكبار على سطح الفندق. ويقدم تيست اند تايم كافيه الوجبات الخفيفة للمسافرين والضيوف، فيما يرحب فلوت بوول بار الذي يقدم أفضل المشروبات المنعشة إلى جانب الأطباق الخفيفة وكراسي الشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات المأكولات الاستثنائية من خلال 5 مطاعم متنوعة في فندق وارنر براذرز أبو ظبي الذي يبعد 250 مترا فقط.

ويتمتع فندق دبل تري باي هيلتون أبو ظبي ريزدنسز – جزيرة ياس بموقع مميز في قلب جزيرة ياس، على بعد 11 كيلومتراً فقط من مطار أبو ظبي الدولي و28.6 كيلومترا من وسط مدينة أبو ظبي وساعة واحدة من دبي، بالإضافة إلى قربه من أروع المعالم الترفيهية والتجارب الفريدة في جزيرة ياس مثل عالم فيراري أبو ظبي وياس ووتر وورلد وورنر براذرز وورلد أبو ظبي والعديد من المطاعم والمقاهي المميزة. كما تضم جزيرة ياس الاتحاد أرينا التي تستضيف كبرى الفعاليات الترفيهية في صالتها الداخلية، وحلبة مرسى ياس التي تقام فيها سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي، وجميعها على مقربة من الفندق مما يؤكد موقعه المثالي للإقامة على مدار العام.

من الجدير بالذكر أن الفندق تابع لبرنامج هيلتون أونرز، برنامج ولاء الضيوف الحاصل على الجوائز والذي يتضمن 18 علامة فندقية مميزة من فنادق هيلتون. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز الحجز مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة للحصول على مزايا فورية، منها نظام الدفع المرن الذي يسمح للضيوف باختيار أي مزيج يناسبهم من النقاط والنقود مقابل الإقامة، إلى جانب خصومات حصرية للأعضاء واستخدام شبكة الإنترنت اللاسلكي مجانا واستخدام تطبيق هيلتون أونرز للأجهزة المحمولة. يمكن للضيوف الحجز مباشرة من خلال الموقع Hilton.com أو عبر تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات هيلتون الرسمية للحصول على أفضل الأسعار والمزايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى