مرئيات

الحدث السنوي “إلى الأرض” يعود هذا العام مع برنامج حافل ومميز للاحتفال بكل ما هو أخضر في مركز جميل للفنون

دبي-الوحدة:
أعلن مركز جميل للفنون، مؤسسة الفن المعاصر في دبي، عن عودة الحدث السنوي “إلى الأرض” للاحتفال بكل ما هو أخضر خلال عطلة نهاية الأسبوع الموافق 26 و27 نوفمبر 2021 مع مع برنامج حافل ومميز لكافة الأعمار. يأتي هذا الحدث بالتعاون مع “دبي القابضة”، ضمن المؤسسات المجتمعية الشريكة، و”بيئة” ومياه “هوا” كشركاء الاستدامة.

يتضمن هذا الحدث المجاني والمتاح للجميع، ورش عمل وأكشاك خاصة بالعروض التوضيحية الموجهة للأطفال واليافعين والكبار مثل زراعة البذور والتسميد وتنسيق أكاليل الزهور وإعادة التدوير وطرق العيش بشكل مستدام.

بإشراف التجمع، البرنامج التجريبي الذي تم تصميمه لتمكين الشباب المبدع، تم إنشاء المتجر المؤقت المسمى” فير تريد” Faire Trade الزوار إلى إحضار مقتنياتهم واستبدالها بأخرى.

كما يتضمن الحدث، الذي سيقام في مركز جميل للفنون وحديقة جداف ووترفرونت للفنون السوق الأخضر الذي يضم مجموعة متنوعة من النباتات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الهدايا والمستلزمات والمنتجات التي تراعي البيئة والاستدامة، مقدمة من شركات محلية. بالإضافة إلى مجموعة بضائع متنوعة تم تصميمها خصيصاً للحدث والتي سيتم عرضها في متجر فن جميل.
وبالتعاون مع سوما ماتر، تعود سلسلة المحادثات مع متخصصين إقليميين يقدمون خبراتهم حول علاقة الغذاء والسياسة وكيفية إحداث التغيير، بينما تقدم Grow and Tell Zone عروض عملية حول موضوعات مثل البستنة والتسميد و تربية النحل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى