page contents
أخبار عربية ودولية

عشرات القتلى والجرحى بانفجار نجم عن تصادم 4 سيارات في القاهرة

فرح يتحول لمأساة أمام معهد الأورام

سقط 19 قتيلا و30 جريحا بانفجار نتج عن تصادم 4 سيارات قرب معهد الأورام بالمنيل في العاصمة المصرية، بالإضافة إلى تحطم عدد من السيارات وواجهة معهد الأورام، وتضرر عدد من الغرف بالمعهد.

ونقلت “بوابة الأهرام” عن  مصدر أمني مطلع، أنه في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، وحال سير إحدى السيارات العمومية بسرعة عكس اتجاه السير بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت مواجهة بـ 3 سيارات، ما نتج عنه انفجار ووقوع ضحايا ومصابين.

وعاينت النيابة العامة المصرية آثار انفجار معهد الأورام وسألت شهود العيان، والمسؤولين بالمعهد للوقوف على ظروف وتفاصيل الحادث. كما أمرت بالتحفظ على الكاميرات بمحيط واجهة المعهد، وكذلك كاميرات المعهد القومي لصحة ورعاية المرأة، والتي يرجح تسجيلها للواقعة، وطلبت تفريغها لبيان تفاصيل الحادث.

لعل سخرية القدر دفعت بذلك الموكب المنتشي بفرحة العرس إلى تلك النقطة في اللحظة عينها، ليقضي العروسان ليلة “الدخلة” خارج عالم الأحياء، بعد ما وقع انفجار ناجم عن تصادم 4 سيارات بالقرب من معهد الأورام بمنطقة المنيل وسط القاهرة، وقد صرحت وزيرة الصحة، هالة زايد، بأن الانفجار أسفر عن سقوط 19 قتيلا، و32 جريحا حتى الآن، مع احتمال العثور على جثث في مياه نهر النيل.

وأكدت مصادر بهيئة الإسعاف المصرية أن غالبية المصابين في الحادث كانوا من زوار معهد الأورام، بالإضافة إلى عدد من المشاركين في زفة العروسين بمحيط الحادث.

كما قال أحد شهود العيان إن زوجين حديثي الاقتران قد لقيا مصرعهما، بعد اشتعال النيران في السيارة التي كانت تقلّهما عند وقوع الحادث، فيما توفي طفل آخر بذات الواقعة.

القاهرة -وكالات :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى