صحة وتغذية

تحديث وتوسعة قسم طوارئ الأطفال في “خليفة الطبية”

وام/ انتهت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” من تحديث وتوسعة قسم طوارئ الأطفال في مدينة الشيخ خليفة وتجهيزه بأحدث التقنيات ورفده بطواقم طبية مؤهلة تأهيلاً عالياً وذات خبرات عالية.

أعلنت ذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل الذي يصادف اليوم ،وتم تنفيذ هذه التحديثات لتكون ملائمة للأطفال وعائلاتهم وإضفاء المزيد من الشعور بالأمان والراحة خلال مراجعتهم لمدينة الشيخ خليفة الطبية.

ويضم قسم طوارئ الأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية 21 غرفة مفردة ويعمل فيه فريق مكون من 11 طبيباً جميعهم يحملون شهادات البورد في تخصصات طب الأطفال وطوارئ الأطفال و16 ممرضاً متخصصاً إضافة إلى متخصصي المهن الصحية المساندة والإداريين وموظفي شؤون المرضى ويقدم الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين حتى عمر 16 عاماً.

وأكدت الدكتورة نوال الكعبي المدير التنفيذي للشؤون الطبية في مدينة الشيخ خليفة الطبية الحرص على توفير رعاية استثنائية للمرضى من الأطفال وسط بيئة آمنة وهادئة على أيدي كوادر طبية وفنية وإدارية ذات كفاءة عالية ومدربة تدريباً متخصصاً للتعامل مع الصغار.

ومن جانبه أكد الدكتور مالكولم بورغ استشاري طوارئ الأطفال ورئيس قسم الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية على أهمية بث الطمأنينة والراحة في نفوس الأطفال لدى مراجعتهم للمستشفى مما يساعد على تقديم الرعاية الصحية لهم والإعتناء بهم بشكل أفضل في أماكن مصممة وفقاً لاحتياجاتهم وفي جو يساعدهم على الراحة.

وأضاف أن قسم طوارئ الأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية يوفر العلاج لنحو 60 ألف طفل سنوياً وخدماته متاحة على مدار الساعة لتقديم رعاية صحية وفقاً لأعلى المعايير لمساعدة الشباب الذين يعانون من أمراض أو إصابات خطيرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى