Expo 2020

تحقيق الأمنية رقم 5000 لطفل باكستاني في إكسبو 2020 دبي

وام / حققت مؤسسة “تحقيق أمنية” الأمنية رقم 5000 لطفل باكستاني في احتفال أقيم في الجناح الباكستاني بإكسبو 2020 دبي بحضور الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، والاحتفالات باليوم العالمي للطفل 2021.

حضر حفل “تحقيق أمنية” سعادة أفضال محمود ميرزا سلطان محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة و حسن أفضل خان القنصل العام لباكستان في دبي، وأعضاء مجلس الأمناء لمؤسسة تحقيق أمنية، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، إلى جانب مشاركة عائلة الطفل.

‎وبهذه المناسبة تقدّمت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة تحقيق أمنية بالشكر والتقدير إلى معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع لدورها في دعم المؤسسة منذ إنشائها في العام 2010، وتمكينها من تأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدّد حياتهم. كما تقدّمت أيضاً بالشكر إلى سعادة السفير الباكستاني والقنصل العام لباكستان، والجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي، على استضافتهم ودعمهم لتحقيق الأمنية رقم 5000 للمؤسسة في عام الخمسين الذي يشكل مرحلة هامة في مسيرة الإمارات الحافلة بالإنجازات على كافة الصعد، سيراً على نهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقالت الشيخة شيخة: “نشعر بالفخر والاعتزاز أن يتزامن احتفالنا بتحقيق الأمنية رقم 5000 مع احتفالات وطننا الغالي باليوبيل الذهبي لاتحاد إماراتنا الحبيبة، والتي تُبرز أمام العالم بأسره خمسين عاماً من إنجازات الإمارات على الصعيد الإنسانيّ، وقدرتها على احتضان مختلف الثقافات في مجتمع تسوده المحبة والتسامح والأخوّة. كما يسعدنا أن نشارك العالم هذا الاحتفال الرائع في إكسبو 2020 دبي، الذي يجمع العالم تحت منصّة واحدة. ” ‎ومن جانبه أشاد سعادة السفير الباكستاني بالجهود الإنسانية النبيلة لمؤسسة تحقيق أمنية، ومساعيها المتواصلة لنشر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال المرضى دون تمييز في العرق، المذهب أو اللغة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى