الوحدة الرياضي

قرعة متوازنة لبطولة الحبتور الدولية لتنس السيدات

الحبتور :حريصون على استمرار البطولة والتحليق بها في صدارة الأحداث الرياضية

دبي-الوحدة:
أعلن رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور ان المجموعة تسعى من خلال استضافة هذه البطولات إلى التأثير بشكل مباشر على صحة الإنسان وتمنحه الطاقة الإيجابية في العمل والحياة معا .
وقال الحبتور أن وسائل الإعلام ساهمت خلال ال24 سنة الماضية إلى دعم البطولة وانجاحها بشهادة الاتحادين الاماراتي والدولي .
جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات بفندق ومنتجع الحبتور جراند وسبا بالجميرا بحضور ناصر المرزوقي الأمين العام لأتحاد الإمارات للتنس مندوبة الاتحاد الدولي الهندية شيتال ايار ونورة بدوي مديرة البطولة والمصرية ساندرا سمير والروسية ناتاليا فيخلينتسيفا والهندية انيكتا رينا ورجال الاعلام .
وأكد الحبتور حرص المجموعة بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي على استمرار البطولة والتحليق بها في صدارة الأحداث الرياضية في العالم وتحقيق نجاحات مضاعفة تواكب التطور الرياضي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة منوها إلى استضافة دبي لإكسبو 2020 وما حدث من زخم سياحي خلال فترة المعرض العالمي .
وكشف الحبتور النقاب عما حققته البطولة من نجاحات خلال فترة الجائحة مؤكداً أنها منحت الثقة للكثير من الاحداث المماثلة بالعودة كما منحت الثقة والفرصة للاعبات لممارسة النشاط من جديد .
من جانبه وجه ناصر المرزوقي الأمين العام للاتحاد الشكر والعرفان إلى مجموعة الحبتور وخص بالشكر خلف الحبتور الأب الروحي للتنس مؤكداً حرص الاتحاد على إنجاح البطولة ونقل تحيات سمو الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس إلى الحضور .
وقد أجريت قرعة البطولة التي يبلغ اجمالي جوائزها 100 الف دولار أمريكي و تشارك فيها أكثر من 85 لاعبة من الواعدات الآتي تسعين إلى عبور جسر العالمية والنجومية من دبي .
واسفرت قرعة البطولة عن وقوع المصنفة الأولى على البطولة شوي زانك مع الهندية انيكتا رينا وملاقاة الصينية المصنفة الثانية فيثي دينج مع مع إحدى اللاعبات الصاعدات من التصفيات اما المصرية ساندرا سمير فسوف تلعب مع المصنفة الثامنة السلوفاكية بولونا هيركوج .
من جانب آخر تنطلق منافسات البطولة الرئيسية في الفترة المسائية بينما ستخصص الفترة الصباحية للانتهاء من مباريات التصفيات ليكتمل عقد ال32 فريق ، أما البطولات المحلية والتي تشهد مشاركة واسعه من الجنسين وكافة المراحل السنية فسوف تقام على هامش البطولة الرئيسية بصفة يومية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى