الوحدة الرياضي

زطشي يطارد موهبة جزائرية جديدة للمحاربين

بعد نجاح تجربة إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، الذي تمكن من قيادة منتخب الجزائر، في التتويج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه والذي كان قاب قوسين أو أدنى من تمثيل المنتخب المغربي.

يسعى مسؤولو الاتحاد الجزائري خلال الفترة المقبلة، إلى ضمان الحصول على المزيد من اللاعبين الشباب القادرين على التألق مع المنتخب الأول ومساعدته على التأهل إلى كأس العالم 2022.

وعلم  من مصادر مقربة أن المسؤول الأول على رأس اتحاد الكرة الجزائري، خير الدين زطشي، يعتزم ربط اتصالاته مع ياسر لعروسي، لاعب ليفربول الإنجليزي، من أجل إقناعه بتقمص ألوان منتخبه بلاده

ورغم غيابه عن التشكيلة التي خاضت مباراة درع الاتحاد الخيرية،  أمام مانشستر سيتي إلا أن لعروسي يعتبر من بين اللاعبين المرشحين للعب دور أساسي هذا الموسم في كتيبة الألماني يورجن كلوب.

تجدر الإشارة إلى أن الشارع الكروي الجزائري، طالب مسؤولي الكرة بالإسراع في إقناع ابن مدينة الوادي بتمثيل الخضر على حساب منتخب فرنسا، بعد الجدل الذي أثير حوله في الآونة الأخيرة بسبب الفيديو الذي تم تداوله بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أكد فيه اللاعب أنه قادم من فرنسا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى