مال وأعمال

الشارقة.. إقبال لافت من التجار والمتعاملين على منصة “شرّاي” لتجارة السيارات

الشارقة -وام:
كشف قطاع إدارة الأصول في شركة الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.. عن حجم الإقبال اللافت من قبل التجار والمتعاملين على منصة وتطبيق “شراي” لتجارة السيارات والتي تضم كافة تجار سوق الحراج للسيارات في الشارقة يعرضون على المنصة الإلكترونية ما يزيد على 25 ألف سيارة للبيع في حين تجاوز عدد زوار ومستخدمي المنصة الــــ 26 ألف زائر ومستخدم.
وقال سعيد السويدي مدير سوق الحراج ” لا تزال التجارة التقليدية مهمة في قطاع السيارات ومع ذلك حجزت التجارة الإلكترونية لنفسها مكانة مرموقة اذ ساهم التطور التكنولوجي في انعاش تجارة السيارات بسبب سرعة الإنتشار الإلكتروني الذي يساعد على عملية تنشيط التجارة مع كافة دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا بأن عمليات المبيعات التقليدية والتجارة الإلكترونية يكمل كل منها الآخر.
وأشار إلى أن المنصة الرقمية وتطبيق “شراي” الذكي يتيحان الفرصة للتجار والجمهور سهولة الوصول إلى سوق الحراج للسيارات لعرض سياراتهم الجديدة والمستعملة وبما يمكن التجار للوصول إلى نطاق واسع من المتعاملين والعملاء من السوق المحلي والأسواق الإقليمية والعالمية وفق أفضل المعايير التقنية.
وأوضح أن الشارقة لإدارة الأصول تعمل دوما على توفير وإطلاق مشاريع نوعية ومبتكرة لما لذلك من دور في المزيد من الإقبال والحركة والتسوق عبر المنصات الرقمية والتجارة الإلكترونية التي تحقق المنفعة والفائدة للجميع حيث توفر منصة شراي للمستخدمين كافة سواء من داخل الدولة أو من خارجها فرصة التواصل مع السوق والتجار وإنتقاء وشراء ما يناسب إمكانياتهم ويلبي رغباتهم وإحتياجاتهم من السوق الذي تتوافر به كافة الطرزات والمواصفات.
يذكر أن اطلاق منصة “شراي” يأتي في ظل مواصلة قطاع إدارة الأصول في شركة الشارقة لإدارة الأصول مواكبة التطور التكنولوجي في جميع القطاعات بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لإمارة الشارقة وأهدافها القائمة على تحقيق ازدهار اقتصادي مستدام قائم على الابتكار والتطوير.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى