Expo 2020

جناج موريشيوس يشهد إقبالاً غير مسبوق خلال إكسبو دبي

10 آلاف زائر للجناح خلال يومٍ واحد

دبي-الوحدة:
يحتفل جناح موريشيوس في إكسبو 2020 دبي، مع الإقبال الهائل الذي يشهده الحدث العالمي، بتسجيل زيارة أكثر من 10 آلاف زائر في يوم واحد للجناح.
يستقطب جناح جزيرة موريشيوس في إكسبو 2020 دبي محبي السفر والسياحة والطبيعة الساحرة من حول العالم كونها إحدى الوجهات السياحية الآسرة في المحيط الهندي، إضافة إلى استعراض الكثير من الفرص من الاستثمارية في الجزيرة، ومنها شركات التكنولوجيا الناشئة وقطاع العقارات المتنامي.
ومع انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، تشهد موريشيوس زيادة في أعداد الوافدين إليها بفضل التأشيرات التي توفرها حكومة الجزيرة لمن يرغبون بالعيش في الجزيرة والبحث عن فرص عمل أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة، إلى جانب الزائرين بغرض السياحة.

وفي هذا الشأن، تحدث كين بونوسامي، المفوض العام لجناح موريشيوس في إكسبو 2020 دبي والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية لموريشيوس، قائلاً: “شهدت موريشيوس منذ انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي تأثيراً إيجابيا ملحوظاً ظهر أثره في ازدياد الاهتمام العام من مختلف الأشخاص حول العالم بالجزيرة. ويسعدني أن نعلن عن بلوغنا رقم قياسي جديد بأعداد زوار الجناح في يومٍ واحد، كما نتوقع المزيد من الزيارات اليومية مع بدء الفعاليات والأنشطة التي سنستضيفها خلال فترة المعرض”.
وأضاف: “نستضيف في جناح الجزيرة، خلال الفترة من 4 إلى 9 ديسمبر، أسبوع التمويل والاستثمار، حيث نناقش مجموعة من الموضوعات التي تسلط الضوء على أهمية موريشيوس باعتبارها وجهة عالمية للاستثمار وممارسة الأعمال التجارية. كما ستركز هذه النقاشات على الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات والأسهم الخاصة وإدارة الأموال، وأهمية التكنولوجيا المالية”.

يوفر جناح موريشيوس في إكسبو 2020 دبي لجميع زائريه فرصة الاستمتاع بتجربة لاتنسى، حيث يمكن للزائرين ضمن أقسامه الأربعة الرئيسية، استكشاف جمال الطبيعة الخلابة والتنوع البيولوجي الفريد والتراث العريق، إلى جانب استكشاف الفرص الاستثمارية المختلفة في الجزيرة.
وأضاف بونوسامي: “يتيح لنا إكسبو 2020 دبي استعراض جميع الجوانب المختلفة التي تميز جزيرة موريشيوس وتجعلها مكاناً مثالياً للعيش والعمل، ونتطلع لاستقبال الجميع ضمن مختلف الفعاليات التي يستضيفها جناحنا على مدار الأشهر المقبلة”.

ويتضمن جدول الفعاليات التي تقام في جناح موريشيوس: أسبوع السياحة (11 يناير 2022)، ومنتدى أعمال الابتكار وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (10-11 يناير 2022)، وأسبوع الخدمات اللوجستية والتجارة الحرة (20-23 فبراير 2022)، وأسبوع احتفالات العيد الوطني لموريشيوس (15-19 مارس 2022)، وأسبوع المياه (20-26 مارس 2022).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى