مال وأعمال

«جولي شيك الصينية» تحصل على استثمار إماراتي بـ65 مليون دولار

دبي ـ (الوحدة):

أكملت شركة جولي شيك للتجارة الإلكترونية – المنصة العالمية المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت – الجولة الاستثمارية c+ بحصولها على استثمار بقيمة 238.5 مليون درهم (65 مليون دولار).

ووفقاً لبيان لمركز دبي للسلع، صادر أمس الثلاثاء، أنه يأتي ذلك عبر اتفاقية استثمار مع مجموعة “42 للحوسبة السحابية” G42 في أبوظبي بالدولة، والمتخصصة في إدارة البنية التحتية للحوسبة السحابية والحلول المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، ضمن خططها التوسعية في المنطقة.

ومن ناحية أخرى، حصلت شركة جولي شيك الصينية رسمياً على ترخيص مزاولة نشاط الدفع الإلكتروني من مركز دبي للسع المتعددة (DMCC) السلطة التابعة لحكومة دبي والمختصة بتجارة السلع والمشاريع لمنصة الدفع الإلكترونية الجديدة “جولي باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة جولي شيك، إن الشركة تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، بمبدأ التعاون الدولي والشراكة المحلية، فشركاؤنا في الإمارات والدول العربية من جهات حكومية وخاصة يعدون أهم داعمينا ومواردنا للتوسع والتطوير المستمر لنموذج أعمالنا الفريد من نوعه عالمياً.

وأكد أرون لي، أن الشركة تركز عملياتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال مكاتب رئيسية في الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، والأردن.

ونوه لي بأن شركته تتخذ منها منصات انطلاق لتوسيع عملياتها لمواكبة تنامي حركة التجارة الإلكترونية في المنطقة، التي تعد السوق الأكثر نمواً وتطوراً في العالم.

وتعد منصة “جولي الشيك” نقطة الانطلاق لأكثر من 5000 علامة تجارية صينية عالية الجودة، بالإضافة إلى أكثر من 2000 علامة تجارية دولية وإقليمية في الشرق الأوسط متخصصة بمجال التجارة الاليكترونية والذكاء الاصطناعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى