أخبار الوطن

راشد بن حميد النعيمي يشيد بجهود الشباب في خدمة الوطن

عجمان – وام/ أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عضو مجلس إدارة المؤسسة الإتحادية للشباب بنجاح فعاليات مركز عجمان للشباب ممثلة في الأكاديمية الصيفية بنسختها الثانية .. مؤكداً أن المركز أصبح اليوم وجهة لكل المبدعين وحاضنة للرواد ومنصة للمصممين والفنانين.

وأعرب عن فخره بجهود الشباب الذين يسطرون صفحات مشرقة في كافة المجالات لصناعة مستقبل أفضل للجميع .. مشيرا إلى أن المركز يعتبر منصة تجمع العقول وملتقى يجمع الباحثين عن التطوير تحت سقف واحد لتحقيق الطموحات وخدمة الوطن.راشد بن حميد النعيمي يشيد بجهود الشباب في خدمة الوطن

واطلع الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال لقائه أعضاء مجلس عجمان للشباب على الخطة التطويرية للمركز واستمع لشرح مفصل عن أهداف مركز عجمان للشباب الذي يعمل لإحداث تنمية وتطوير القطاع الشبابي وفق الاحتياجات المجتمعية، من خلال تنفيذ الأنشطة والمبادرات التي تستقطب وتنال رضا الشباب عن طريق تنفيذ برامج مدروسة لتقديم الدعم والمشاركة في تنظيم الفعاليات والأحداث لجعل المركز نقطة إشعاع مجتمعية وجعل الشباب عنصراً فاعلاً في المجتمع.

كما اطلع خلال لقائه إدارة المؤسسة الإتحادية للشباب على النتائج التي حققتها الأكاديمية الصيفية لعام 2019 والتي اشتملت على أكثر من600 برنامج تطويري تنوعت بين ورش ومسابقات ودورات متخصصة في تطوير المهارات والمعارف والهوايات ومجالات الاحتراف للشباب، ضمن مختلف المجالات الثقافية والعلمية والترفيهية بالشراكة مع نخبة من المؤسسات العالمية، مستقطبةً أكثر من 20 ألف مشارك في 14 موقعا في مختلف مناطق الدولة.راشد بن حميد النعيمي يشيد بجهود الشباب في خدمة الوطن

وثمن جهود فريق عمل الأكاديمية الذين قاموا بتدشين المبادرات الهادفة لدعم قدرات الشباب من أجل استغلال أوقات فراغهم بالشكل الأمثل وبما يسهم في تنمية مهاراتهم وفق الركائز الرئيسية للأجندة الوطنية للشباب التي تتمحور حول مفاهيم “الأمل و والحياة والمستقبل “.

من جانبه قال سعادة سعيد النظري مدير عام المؤسسة الإتحادية للشباب: إن دعم القيادة في إمارة عجمان لتطلعات الأجندة الوطنية للشباب كان له دوره الرئيسي لنجاح مشاريع المؤسسة الإتحادية بالإمارة إلى جانب كافة المبادرات الشبابية، كما ساهم بتسريع وتيرة تحويل المشاريع من إطارها النظري إلى التطبيق العمل الناجح والفاعل .

الجدير بالذكر أن فعاليات الأكاديمية الصيفية ما زالت مستمرة في 14 موقعا ومركزا شبابيا وتدريبيا تغطي معظم مناطق الدولة حتى يوم 24 أغسطس الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى