الوحدة الرياضي

الصربية الكسندرا تحول خساتها الى فوز في «130» دقيقة اثارة

دولية الحبتور لتنس السيدات تحلق في الافاق

في واحدة من أقوى وامتع مبارايات بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات وأكثرها اثارة حتى الان وعلى مدى 130 دقيقة حولت الصربية الكسندرا كرونيش خسارتها في المجموعة الاولى الى فوز على منافستها الرومانية انا بوجاند المصنفة الخامسة على البطولة وحاملة لقب نسخة 2019 وفازت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6 مقابل 4 اشواط وسبعة اشواط مقابل ستة أشواط و6 اشواط للاشيء.

وفي ثاني مفاجآت البطولة وعلى مدي ساعة ونصف فقط نجحت البلغارية المتأهلة من التصفيات ايزابيلا سينكوفا في الفوز على المصنفة الثانية الصينية سيسيه زهانج بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 اشواط مقابل شوطين و7 مقابل ستة .

وفازت  النمساوية المتأهلة من الدورالتمهيدي على الرومانية كريستينا ميتو بمجموعتين دون رد وبنتيجة 4 مقابل 6 أشواط  و7 مقابل ستة أشواط و6 اشواط للاشيء .

كما فازت المصنفة الاولىالصينية شوي جانج على الهندية انكيتا راينا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 – مقابل 1 بعد 49 دقيقة وفازت البيلاروسية يوليا هاتوكا على بطلة النسخة السابقة 2020 الاوكرانية كاترينا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 مقابل 2 و7 مقابل 6 اشواط واستغرقت المباراة ساعة وثلث الساعة .

وفي مباراة ماراثونية امتدت لنحو ساعتين و40 دقيقة نجحت اليابانية مايوهيبي في الفوز على منافستها العنيدة الروسية اوكسانا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة وبنتيجة 4 مقابل ستة ثم 6 مقابل اربعة و6 مقابل اربعة .

كما فازت الرومانية جيلوفا جورجيانا على الاندونيسية الديلا بمجموعتن مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 2 مقاب لستة و6 مقابل شوطين وستة مقابل 3 اشواط وفازت المصنفة الرابعة السلوفاكية كريستينا كولوفا على البولندية فرونيكا بمجموعتين دون رد وفي اقل من ساعة وبنتيجة 6 اشواط مقابل شوط ة6 اشواط مقابل شوطين .

وفازت الروسية فيتاليا ديتشنكو على مواطنتها ناتاليا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6 مقابل ثلاثة أشواط وشوطين مقابل ستة اشواط و6 اشواط مقابل ثلاثة  اشواط في مباراة جيدة واستمرت ساعتين وعشر دقائق .

وفزت الصينية جين وان على البريطانية نيكتا بينز بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة 6 أشواط مقابل شوط و7 اشواط مقابل خمسة اشواط بعد ساعة ونصف .

اما على صعيد الزوجي فقد شهدت البطولة اربع مباريات ابرزها الزوجي المصنف الاول على البطولة والكون من الكازاخية أنا دانيللا والسلوفاكية فيكتوريا كوزموفا على الزوجي الروسي الذي يضم انستاسيا وزميلتها اوكسانا بمجموعتين وبنتيجة 6 مقابل ثلاثة اشواط و6 مقابل خمسة أشواط .

وفاز الزوجي المصنف الثاني والمكون من الاوكرانية كاترينا بوندا رينكو والبيلاروسية ليدزيا ماروزافا على الزوجي المكون من لاعبة تايبيه جوانا جارلاند وزميلتها لينا جلوشكو بمجموعتين دون رد وبنتيجة 7 اشواط مقاب لخمسة و6 اشواط مقابل شوط واحد بعد ساعة من اللعب .

وفاز الزوجي الروسي المكون من انستاسيا زخاروفا وانجلينا جابوفا على الزوجي المكون من الهولندية ببيان شوفس والبريطانية ايدن سلفا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 اشواط مقابل اربعة 7 اشواط مقابل خمسة .

وفاز الزوجي المكون من البيلاروسة يوليا هاتوكا والاندونيسية جيسي على الزوجي المكون من النمساوية جوليا جرابهر والروسية زاناتاليا بمجموعتين وبنتيجة 6 مقابل ثلاثة أشواط و6 مقابل اربعة اشواط .

دبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى