مال وأعمال

“أدنوك للتوزيع” تعزز حضورها الدولي بتوفير زيوت “أدنوك فويجر” في 19 دولة

وام/ عززت شركة أدنوك للتوزيع حضورها عبر توسيع أعمالها على الصعيد الدولي بتوقيع اتفاقيتين جديدتين لتوزيع زيوت “أدنوك فويجر” في أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وبموجب الاتفاقيتين الجديدتين تقوم أدنوك للتوزيع بتوزيع 1.5 مليون ليتر من منتجات زيوت “أدنوك فويجر”، لتدخل الشركة بذلك السوق الأفريقية ليصل عدد الدول التي تتوفر بها زيوت “أدنوك فويجر” إلى 19 دولة في ثلاث قارات وهو ما يعزز تواجد الشركة عالمياً.

وشهد تواجد أدنوك للتوزيع نمواً كبيراً في الأسواق الدولية، وذلك من خلال توسيع شبكة توزيع منتجاتها لتغطي أسواق آسيا، وشمال وشرق أفريقيا ورابطة الدول المستقلة “الكومونولث” بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط.

ونجحت شركة أدنوك للتوزيع في مضاعفة حجم مبيعاتها على المستوى الدولي خلال العامين الماضيين من خلال اتباع استراتيجية خاصة لتعزيز تواجدها عالمياً.

وقال المهندس بدر سعيد اللمكي المدير التنفيذي لأدنوك للتوزيع: نتطلع للعمل مع شركائنا الجدد في الوقت الذي نواصل فيه خطط توسعنا في أسواق عالمية جديدة ، لقد حظيت جودة منتجاتنا باهتمام كبيراً في الأسواق الدولية، حيث نوفر سلسلة قيمة متكاملة تماماً من زيوت التشحيم. وسنواصل عملية نمونا في السنوات المقبلة، حيث نراقب على الدوام اتجاهات السوق لضمان توفير المنتجات التي تلبي متطلبات القطاع الصناعي، ليس على مستوى السوق المحلي فحسب، بل في جميع أنحاء العالم، وخير دليل على هذه الاستراتيجية المستقبلية هو إطلاقنا لمجموعة الزيوت المخصصة للمركبات الهجينة في العام الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى