مال وأعمال

تطبيق “الإمارات للتنمية” يحصل على جائزة أفضل منتج مصرفي من “فينتك أبوظبي 2021”

وام/ أعلن مصرف الإمارات للتنمية أن تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة قد حصل على جائزة أفضل منتج لهذا العام في “فينتك أبوظبي 2021”.

يأتي هذا الاحتفاء الكبير بتطبيق مصرف الإمارات للتنمية بعد شهرين من إطلاقه، وتعكس الجائزة أهمية تطبيق الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الذي تم تصميمه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات. وتسلط جوائز “فينتك أبوظبي” المرموقة الضوء على أعمال ومبادرات الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال والشركات القائمة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية.

وتحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تم تسليم جوائز “فينتك أبوظبي” كجزء من مهرجان “فينتك أبوظبي” السنوي الخامس الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي .

وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية إن جائزة فينتك أبوظبي التي حصل عليها تطبيقنا للخدمات المصرفية تعتبر تقديرًا كبيرًا لنا، وتمثل هذه الجائزة شهادة لجهودنا في تمكين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال معالجة التحديات الرئيسية التي تواجهها ودعمها بحلول مبتكرة، ويعدّ نجاح التطبيق بعد أشهر قليلة فقط من إطلاقه علامة فارقة بالنسبة لن ولشركائنا، ونتطلع إلى البناء على هذا النجاح من خلال تقديم المزيد من الحلول للشركات في المستقبل.

وعمل مصرف الامارات للتنمية على تطوير التطبيق بالشراكة مع YAP، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات، والذي يجمع بين الكفاءة العالية للإعدادات وخدمات المعاملات مع إمكانية الوصول الامن والمرن لمختلف منتجات التمويل المصرفية. وعمل مصرف الامارات للتنمية على تطوير وتقديم خدمات مصرفية تعتمد على تقنية التعاملات الرقمية من خلال التطبيق وذلك لمواكبة المتغييرات السريعة والتطورات المتلاحقة للتنكولوجيا الرقمية في الدولة وتلبية لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة  للوصول الى خدمات مصرفية آمنة، ملائمة ومرنة على مدار الساعة.

و يوفر التطبيق تجربة لا مثيل لها لمستخدمي الحسابات المصرفية الرقمية، كما يتيح التطبيق إصدار رقم حساب مصرفي دولي خلال دقائق وبحيث يكتمل تفعيل الحساب في غضون 48 ساعة، وهو متاح لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة وبدون أي حد أدني للرصيد . كما يوفر مجموعة شاملة من التسهيلات للشركات بما يشمل الحسابات المصرفية التجارية بكافة جوانبها، وامكانية دفع الفواتير وإعدادها، وتحديد الميزانية، والتحليلات.

يعد التطبيق جزءاً أساسياً من الاستراتيجية الجديدة لمصرف الإمارات للتنمية التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام. وكجزء من هذه الاستراتيجية، خصص مصرف الإمارات للتنمية 30 مليار درهم لتقديم الدعم المالي وغير المالي للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى