سعود بن صقر يستقبل أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي رأس الخيمة

رأس الخيمة  – وام/ ثمن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الإنجازات الرياضية لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي في منافسات الجيو جيتسو والتايكواندو وألعاب القوى مشيرا إلى أن ما تحقق من إنجازات هي بداية مسيرة التميز الرياضي نحو الوصول لمنصات التتويج.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم وفد النادي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى للنادي والدكتور عبدالرحيم شاهين رئيس مجلس الإدارة بحضور صالح محمد حسن الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى وابراهيم خميس وعلي المنصوري و عبدالله العبار وعدنان الشحي وابتسام المهري أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فرق الجيوجيتسو والتايكوندو وألعاب القوى أصحاب الإنجازات الرياضية.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أبناءه اللاعبين أصحاب الإنجازات ..

مؤكدا على أهمية مواصلة العمل بجد ومثابرة بروح الفريق الواحد لحصد المراكز الأولى في مختلف البطولات والمنافسات الرياضية والتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة لتحقيق الهدف الأسمى لكل الرياضيين برفع راية الوطن وتمثيل دولة الإمارات في المحافل الرياضية الاقليمية والعالمية.

وكان فريق ألعاب القوى قد توج بطلا لكأس رئيس الدولة في اختراق الضاحية عن فئة الشباب والناشئين والمركز الثاني رجال فردي كما توج فريق التايكوندو بثلاث ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات في بطولة الإمارات المفتوحة في الشارقة بينما توج فريق الجيو جيتسو النسائي بثلاث فضيات وبرونزية في بطولة دبي لمحترفي الجيوجيتسو.

بدوره توجه الدكتور عبدالرحيم شاهين رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه للأندية الرياضية في الإمارة ونادي رأس الخيمة على وجه الخصوص والتي كان لها الأثر في تحقيق تلك الإنجازات وإلى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على اهتمامه ومتابعته للعمل الرياضي في الإمارة.. مؤكدا أن الاندية الرياضية في إمارة رأس الخيمة تحظى باهتمام ورعاية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة ما يمكنها من القيام بمسؤولياتها تجاه أبنائها وصقل ورعاية المواهب الرياضية في الإمارة.

اضف تعليقا

البريد الإلكتروني
إشترك الآن

إنضم إلينا لمتابعة كل جديد

تابع أخبار كل يوم وساعة .. ساعة بساعة
close-link