مال وأعمال

يونس الخوري: شهداء الإمارات الأبرار علامة مضيئة في تاريخ الوطن

أبوظبي -وام:
أكد سعادة يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية ان شهداء الإمارات الأبرار علامة مضيئة في تاريخ الوطن.
وفال في تصريح بهذه المناسبة : إننا في ذكرى يوم الشهيد، نستذكر بطولات قواتنا المسلحة الباسلة، ونستلهم تضحيات أبطالها في سبيل أمن الوطن ورفعة علمه وأمان أهله.
وأكد أن إحياء هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً ما هو إلا دليل جديد على عمق التلاحم الراسخ بين القيادة والشعب في إماراتنا الحبيبة؛ هذا التلاحم الذي نشاهده في تكريم قيادتنا الرشيدة للشهداء الأبرار ورعايتها لأسرهم، كما نراه في اجتماع أبناء وبنات الإمارات على تأكيد الولاء لقيادتهم وحرصهم على تمثل قيم الحق والخير والشرف التي غرسها الآباء المؤسسون في ضمائر جميع الإماراتيين والإماراتيات.
وأضاف قائلا : ستظل أسماء شهداء الإمارات الأبرار علامة مضيئة في تاريخ هذا الشعب العظيم، وذكراهم العطرة نموذجاً يجسد أسمى معاني التضحية والشجاعة وإغاثة المظلوم المتجذرة في عمق نسيج المجتمع الإماراتي. لقد لبّى شهداؤنا الأبرار نداء الواجب، وجادوا بدمائهم الزكية في ميادين العزة والكرامة مدافعين عن حياض الوطن ومنتصرين لسيادته؛ فحق لنا أن نفخر بهم وبتضحياتهم وحقهم علينا أن نحفظ ذكراهم خالدةً أبداً في سجلات البطولة والشرف لتكون منارة تُلهم الأجيال القادمة معاني الإخلاص للوطن وقيادته وشعبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى