فورمارك دبي تختتم مشاركتها في تحدي اللياقة البدنية

في إطار فعاليات تحدي دبي للياقة البدنية، نظمت فورمارك دبي وبالتعاون مع “برتش ممز” يوماً رياضياً مفتوحاً أقيمت خلاله مجموعة من الأنشطة الرياضية التي اتيحت لمختلف أفراد المجتمع. أقيمت الفعالية في حرم المدرسة الواقع بمنطقة البرشاء بحضور عدد من الأطفال وأولياء الأمور بهدف رفع مستوى لياقتهم البدنية.

وخلال الفعالية أقيمت مجموعة من الأنشطة الرياضية التي اشترك فيها أولياء الأمور والأطفال ومنها كرة القدم، الرماية، الكاراتيه، الرياضات البدنية، الرجبي، وغيرها الكثير وذلك تحت إشراف ومتابعة مدربين محترفين من جلف ستار سبورتس ومعلمي التربية البدنية بالمدرسة.

يشار إلى أن فورمارك دبي هي مدرسة للمرحلة الابتدائية بدءً من المرحلة التأسيسية الأولى ولغاية الصف الثامن وتطبق المنهج البريطاني حيث تقدم أفضل الخدمات التعليمية للأطفال في تلك المرحلة لتأسيسهم بدنياً وأكاديمياً ليكونوا إضافة قوية لمجتمعاتهم ويحدثوا الأثر الإيجابي.

يذكر أن برتش ممز عبارة عن موقع إلكتروني مجتمعي يعمل على مساعدة السيدات البريطانيات وأمهات الأطفال الذين يحملون الجنسية البريطانية المقيمين في دبي على التعارف وتبادل المعلومات واللقاءات وذلك عبر تنظيم الفعاليات وإمدادهن بأهم المعلومات التي تهمهن.

اضف تعليقا

البريد الإلكتروني
إشترك الآن

إنضم إلينا لمتابعة كل جديد

تابع أخبار كل يوم وساعة .. ساعة بساعة
close-link