Expo 2020

البواردي يزور جناحي جنوب أفريقيا وأوزبكستان في إكسبو 2020

وام / زار معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع جناحي جمهورية جنوب افريقيا وجمهورية أوزبكستان في إكسبو دبي 2020 والذي يضم بين جنباته أجنحة 192 دولة إضافة إلى مشاركة أهم المؤسسات والمنظمات والهيئات الدولية ونخب المبتكرين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم.

واستهل معاليه ومرافقوه الجولة بزيارة جناح جنوب أفريقيا، المقام تحت شعار “التميز متأصل فينا ومعه تأتي الفرص” .. واستمع من القائمين على الجناح على أهم ما لدى جنوب أفريقيا من إمكانات كبيرة ، بما في ذلك ابتكاراتها، وتراثها الغني وما تزخر به من فرص اقتصادية.

وتعرف معاليه على التنوع الطبيعي والثقافي الذي استطاع هزيمة العنصرية بقيادة الأيقونة العالمي مانديلا.

كما قام معاليه ومرافقوه بعد ذلك بزيارة جناح أوزبكستان المصمم على شكل طريق الحرير في “إكسبو 2020 دبي”، الذي يأخذ زوار المعرض العالمي في رحلة مثيرة مع عرض الإمكانات الهائلة للبلاد في التجارة والاقتصاد، كما يسلط الضوء على الاستراتيجية الاقتصادية للبلاد وإمكانات الاستثمار من خلال الصناعات الرائدة للتصدير والكيماويات والسيارات والمنسوجات وتكنولوجيا المعلومات والسياحة، وإبراز الأهمية الجغرافية لأوزبكستان كمركز للعالم بفضل طريق الحرير.

واستمع معاليه من القائمين على الجناح الذي يبرز تنقل الأفكار والثقافات والمعرفة والسلع والأشخاص عبر طريق الحرير العظيم الذي سيقود التقدم البشري والنجاح العالمي .

وأعرب معالي محمد بن أحمد البواردي عن سعادته بمشاركة جنوب افريقيا وأوزبكستان ، وتسليط الضوء على مقومات بلديهما وإبراز المقومات الثقافية والحضارية والاقتصادية ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى